Uncategorized

“السيارات الكهربائية والشاحنات التي تتقاضى من مولدات الديزل مجنونة”

سمعت عن البريق الذي كان يُطلب منه مؤخرًا الاستفادة من الديزل الصناعي القذر والصاخب لتشغيل EV المتطورة-وهي سيارة يعتقد أنه سيؤدي إلى ذلك كن يعمل على طاقة كهربائية نظيفة وصديقة للبيئة تنتجها تلك الرياح وكذلك المزارع الشمسية التي نسمعها كثيرًا؟
سأشرح. اسمه غاري وكذلك فهمته منذ عقود. إنه يعيش على هامش لندن الورقية وكذلك منزله لديه نظام شحن يضمه مركباته الجديدة التي تبلغ مساحتها 100000 جنيه إسترليني. الصعوبة هي أن إمدادات الطاقة الكهربائية ليست جديرة بالثقة أو نظيفة كما يجب أن تكون.

ينتقد كاهن الظل DFT على إمكانية الوصول إلى شحن السيارات الكهربائية

في الواقع ، من المهم للغاية أنه مثلما كان Cop26 على وشك البدء ، ذهب HGV الذي يعمل بالديزل إلى شارعه لتفريغ Kerbside عملاق يعمل بالديزل. كيف يتم ذلك من أجل “علاج” مسألة تخفيضات القوة الإقليمية؟
الإعلان – يستمر النشر أدناه

توقف وكذلك يؤمن بذلك لمدة دقيقة. تم ضغط بعض السائقين من سيارات الديزل الشيطانية الخاصة بهم ، إلى أكثر بكثير من السيارات التي تم إنشاؤها للركض على الكهرباء النظيفة أو الأخضر أو ​​الرياح أو الطاقة الشمسية التي تم إنشاؤها الشمسي. ومع ذلك ، يمكن إنتاج Leccy من أجل EVs الخاصة بهم عبر المولدات التي تغذيها الديزل ، على جانب الطريق أو خلف الشجيرات حيث من المأمول حقًا ألا يتم رؤيتها. ومع ذلك ، انظر بشكل متكرر.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *