يستهدف Volvo مجموعة متنوعة من 621 ميلًا لـ EVS بحلول عام 2030

كشفت فولفو أنها تشارك مع الشركة المصنعة للبطاريات السويدية Northvolt لإنشاء حزم بطارية ليثيوم أيون ذات طاقة فائقة الطاقة للجيل القادم من الطرز.
سيتم رؤية التحسينات في الهاتف التجاري الذي يصفه “الجيل الثاني” من السيارات الكهربائية ، والتي سيفتح مع تقديم XC90 التالي. سيتم تطويره على منصة كهربائية تمامًا قادرة على الشحن ثنائي الاتجاه ، مما يمكّن المالكين من إعادة الكهرباء إلى الشبكة.

جديد 2021 Volvo C40 إعادة شحن: تكاليف المملكة المتحدة وكذلك خطط العضوية

بحلول منتصف العشرينات من القرن العشرين ، ستبدأ الشركة في تقديم سياراتها الكهربائية “من الجيل الثالث” ، والتي سيتم تطويرها مع التكامل الكامل للبطارية في أرضية السيارة ، تعمل كهيكل لتحسين صلابة الهيكل أيضًا كما توفير الوزن ، لمزيد من الكفاءة.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

تعلن الشركة بالمثل أنها تتوقع قطع أوقات الشحن إلى النصف بحلول منتصف العقد أيضًا ، وذلك بفضل تحسين الابتكار الشحن وكذلك الإدارة الحرارية للبطارية.
على سبيل المثال ، يستغرق مجموعة Polestar 2 الطويلة حوالي 40 دقيقة إلى رسوم إلى 80 في المائة بمعدل 150 كيلو واط كحد أقصى ، وبالتالي فإن نافذة مدتها 20 دقيقة تتصاعد للحصول على EVs بعيدة المدى مع البطاريات الكبيرة هي الهدف لمدة أربع سنوات من حاليا.
شراكة فولفو مع نورثفولت لديها أهداف طويلة الأمد ؛ كشفت الأعمال عن أنها تستهدف تعزيزًا بنسبة 50 في المائة في كثافة الطاقة لخلايا البطارية بنهاية العقد. هذا من شأنه أن يسمح سيارات فولفو الكهربائية باستخدام ابتكار Northvolt للسفر بما يصل إلى 1000 كم ، أو 621 ميلًا ، بتهمة واحدة.
علاوة على ذلك ، سيتم إنشاء الخلايا التي تم إنشاؤها مع Northvolt باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة ، في حين أن الشراكة ستطيل إلى عمليات إعادة تدوير البطاريات أيضًا.
قال رئيس شرطة الابتكار في فولفو هنريك الصديق للبيئة: “من خلال تبسيط الأسلوب وكذلك تكامل خلايا البطارية لدينا ، يمكننا تقليل الوزن بالإضافة إلى زيادة المساحة ، مما يتيح تحسينات كبيرة في سعة البطارية ، وتنوع أوقات الشحن.”
انقر هنا لإدراجنا لأفضل السيارات والشاحنات الكهربائية للبيع الآن …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *