Uncategorized

تم الإعلان عن Mercedes E63 AMG S

لتصميم Mercedes E63 AMG. ستبدأ أول سيارات وشاحنات في المملكة المتحدة في التخلص من خط إنتاج AMG اعتبارًا من يونيو ، بالإضافة إلى مصاريف من 83،740 جنيهًا إسترلينيًا للصالون بالإضافة إلى 85،530 جنيهًا إسترلينيًا للعقار – 9995 جنيهًا إسترلينيًا أكثر من طرازات E63 الروتينية.
يعد تصميم E63 S أقوى فئة E التي قدمتها Mercedes في المملكة المتحدة. إنه مدعوم بإصدار مساحات من محرك AMG سعة 5.5 لتر Twin-Turbo V8. في الروتين E63 ، يحدد 549 حصانًا في الساعة بالإضافة إلى 720 نانومتر من عزم الدوران ، ومع ذلك ، فإن هذا يتسلق إلى 577 حصانًا في الساعة بالإضافة إلى 800 نانومتر في نموذج S.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

نتيجة لذلك ، يمكن لتصميم S إجمالي سباق 0-62 ميل في الساعة في 4.1 ثانية للصالون بالإضافة إلى 4.2 ثانية للعقار-0.1 ثانية أسرع من الروتين E63.
ومع ذلك ، يتم تقديم تصميم S المقدم في المملكة المتحدة فقط مع الدفع الخلفي. في أسواق محرك الأقراص الأيسر ، يمكن الحصول على تصميم S مع نظام الدفع الرباعي من مرسيدس الأربع الذي يقطع الوقت 0-62 ميل في الساعة إلى 3.6 ثانية للصالون بالإضافة إلى 3.7 ثانية للعقار.
لا يمكن تكييف نظام الدفع الرباعي لسيارات القيادة اليمنى ، حيث سيحصل الفرق الأمامي على طريقة عمود التوجيه.
تقتصر السرعة القصوى على 155 ميلاً في الساعة لجميع السيارات ، وكذلك أرقام استخدام الوقود تظل هي نفسها E63 الشائعة لجميع النماذج. يعيد الصالون 28.5 ميلا في الغالون بالإضافة إلى 232 جرام/كم من ثاني أكسيد الكربون ، في حين أن العقار يعود 28.3 ميلا في الغالون ، بالإضافة إلى 234 جم/كم من ثاني أكسيد الكربون.
للتمييز بين سيارات التصميم والشاحنات من بقية النطاق ، يحصل كل منها على إدراج مصد أمامي أسود لامع ، وألواح عتبة جانبية ، بالإضافة إلى شريط تقليم خلفي ، ومفسد AMG في لون الجسم ، وسباق 19 بوصة ، وفرائط الفرامل الحمراء ، وكذلك شارة خفية على bootlid.
في الداخل ، يوجد تنجيد من جلد Nappa الأسود ، وأحزمة مقاعد فضية ، ومكفوفة من الأسطوانة الخلفية الكهربائية للصالون ، وعتبات الأبواب المضيئة AMG ، بالإضافة إلى مجموعة أدوات AMG مع شارات التصميم S.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *