تم تعيين KIA Juke-Trival على الطريقة

Kia لتقديم سيارة الدفع الرباعي B-Rivalling B-Rivalling ، والتي يحتمل أن تستند إلى سيارة Idea Provo ، والتي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في عام 2013.
متحدثًا في معرض جنيف للسيارات لعام 2014 ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Kia Europe Michael Cole: “أنا ألقي نظرة على الأشياء من وجهة نظر أوروبية وكذلك هناك بالتأكيد شرائح تتطور أننا نريد أن نكون جزءًا منها ، مثل سوق B-SUV. تملأ الروح ذلك إلى حد ما ، إلا أنه تصميم أمريكي بلا خجل ، وهو منتج متخصص أكثر بكثير من بائع حجم. ”
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

لقد عرضت KIA بالفعل مفهوم Provo ، حيث توفر لنا تلميحًا من الأسلوب القوي وكذلك منصة مقرها ريو التي تضعها KIA في هذا النموذج المستقبلي. على الرغم من أن مصانع كيا تعمل عمليا بكامل طاقتها ، ينص كول على أن هناك منتجًا جديدًا قادمًا خلال الـ 18 شهرًا القادمة وكذلك النصيحة هي أن Provo سيكون واحدًا منهم.
كما عزز كول اعتقاده بأن كيا مستعدة الآن لنموذج هالة ، مثل سيارة رياضية. “ليس هناك الكثير الذي يتطلب الأمر الانتهاء من العلامة التجارية ، فليس لدينا فهم خاطئ للعلامة التجارية. لقد ركزنا الآن على الحصول على السيارات الأساسية إلى السوق وكذلك يمكننا الآن أن نؤمن بما يأتي بعد ذلك من حيث سيارة هالو “.
لا يزال النوع الذي سيستغرقه هو الحجة ، لكن أفكار كيا الحديثة مثل GT وكذلك GT4 Stinger كلاهما على الطاولة. “لقد قمنا بمعاينة GT – بالتأكيد هذه سيارات وشاحنة لا تزال قيد النظر إلى حد كبير للإنتاج ، وكذلك Stinger هي أحدث فكرة عن هذا النوع من الأفكار بالضبط.
وأضاف كول: “لم يتم تسجيل أي شيء ، لكننا نصل إلى هذه النقطة – إنه قرار يعتمد على قدرة الإنتاج أكثر من أي شيء آخر”.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *