إن الحد الأدنى من حجم خليج السيارات الذي سيتم تفريغه حيث أن السيارات والشاحنات تحصل على ضخامة

، سيتم إلغاء الحد الأدنى لعرض خلجان وقوف السيارات للسيارات لأن السيارات والشاحنات قد انتهى بها الأمر إلى أن تكون كبيرة جدًا.
ظل حجم مناطق وقوف السيارات على السيارات هو نفسه تمامًا لأن عام 1994 بينما استمرت أبعاد السيارات وأبعاد الشاحنات في النمو مع تركيب ميزات أمنية إضافية.
كما ساهمت الشعبية المتزايدة في 4x4s وكذلك عمليات عمليات الانتقال لسيارات الدفع الرباعي في أحجام الخليج الحالية ، حيث لا يتمتعون بشكل كبير بما يكفي ، حيث يتم ضرب السائقين تدريجياً بغرامات غير عادلة لوقوف السيارات على الخطوط أو تضرر سياراتهم وشاحناتهم.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• مضخة تكلفة الغضب كما يتصدر في المملكة المتحدة جدول ضريبة الوقود في الاتحاد الأوروبي
حاليًا ، يمكن أن يكون طول الخلجان السيارات على الطرق بحد أقصى 6.6 متر بالإضافة إلى 4.5 متر على الأقل ، بالإضافة إلى عرض أقصى قدره 2.7 متر بالإضافة إلى 1.8 متر على الأقل.
من المتوقع أن تتحدث الحكومة عن خطط لإلغاء الحد الأدنى للحجم وكذلك تمكين السلطات الإقليمية من تحديد حجم خلجان وقوف السيارات في وقت لاحق من هذا العام كجزء من التعديلات الأوسع نطاقًا المنظمة لمؤشرات حركة المرور على الويب وكذلك لوائح الطرق.
ومع ذلك ، حذر النواب الليلة الماضية من إلغاء الحجم تمامًا قد يرى السلطات الإقليمية تستفيد من صلاحياتها الجديدة لجعل المناطق أصغر ، مما يجبر السائقين على سيارات بيئية أصغر.
• قد تساعد حدود السرعة المتغيرة على تدفق حركة مرور الويب في أعمال الطرق السريعة
يريد النائب المحافظ السير جريج نايت ، رئيس مجموعة السيارات التاريخية لجميع الأحزاب ، الذي زاد من المشكلة في البرلمان ، أن يتوسع الحجم الدنيا بدلاً من إلغاؤه. قال: “نحن نتطلب التأكد من أن السلطات الإقليمية المناهضة للسيارات لا تستخدم هذا لمحاولة استبدال 20 منطقة لوقوف السيارات بـ 25”.
دعمت AA القضايا التي قد تستغلها المجالس استرخاء الإرشادات لجني المزيد من الأموال من السائقين.
“ستحاول بعض المجالس زيادة فرصتها بالإضافة إلى تعزيز الدخل من خلال الحصول على خلجان وقوف السيارات الأصغر سناً” ، صرح بول واترز ، رئيس سياسة الطرق في AA. “لن يعني ذلك فقط المزيد من السيارات والشاحنات في الخلجان ، بل إن ذلك يعني ما إذا كانت السيارات والشاحنات” تتدلى “أنها ستحصل على المزيد من العقوبات”.
• ما يقرب من نصف متطلبات علامات الطرق في إنجلترا استبدال
وقالت وزارة للتسليم الرسمي: “ستتحدث الحكومة في هذا الربيع عن التعديلات على علامات حركة المرور على الويب ، والتي ستشمل بالمثل مقترحات للاسترخاء على المطالب الصارمة الحالية لخلجان وقوف السيارات.

“لم يتم اتخاذ قرارات بعد ، ومع ذلك ، فمن المزيل أن سلطات حركة المرور الخاصة على الويب هي أفضل ما في اختيار حجم خلجان وقوف السيارات ، وليس الحكومة المركزية.”

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *