يمكن للتسوق حول السيارات وتمويل الشاحنات أن يلحق الضرر بدرجة تاريخ الائتمان الخاصة بك

سيارات ومشترين الشاحنات الذين يتسوقون للحصول على أفضل عرض تمويل يفقدون 100 مليون جنيه إسترليني سنوي .
يتم معاقبة سائقي السيارات الذين يرون العديد من الموردين الماليين في تصفح أفضل الأسعار ، كلما بحثوا عن الصفقات ، لأن مقدمي القروض يجريون شيكات صعبة تاريخ الائتمان قبل توفير سعر الفائدة النهائي – والتي تعمل كعلم أحمر خطير على تاريخ الائتمان الخاص بك الملف الشخصي.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• شرح عروض السيارات وتمويل الشاحنات
تظهر شيكات تاريخ الائتمان الصعبة كتطبيقات مالية ، بالإضافة إلى العديد من السجلات التي يمكن أن تؤدي إلى فرض رسوم أعلى من أسعار الفائدة على المشترين أو رفضوا التمويل بالكامل في المستقبل.
اكتشف تقرير جديد صادر عن بنك TSB أن 61 في المائة من مقدمي القروض المالية الشخصية كانوا مذنبين بهذه الممارسة ، حيث خسر مشتري السيارات والمشترين النموذجيين قدره 375 جنيهًا إسترلينيًا ، ويبلغ مجموعهم حوالي 100 مليون جنيه إسترليني كل عام.
يتم دعم تأثير هذه الشيكات الصعبة على السيارات ومشترين الشاحنات من خلال استطلاعنا الخاص ، الذي اكتشف أن 22 في المائة من السائقين قد تم رفض التمويل وكذلك 17 في المائة من معدلات الفائدة في APR بنسبة خمسة في المائة أو أعلى من اساسي.
ذكر نيك سميث ، رئيس قروض TSB الشخصية ، أن الشيكات الصعبة “بالتأكيد” تلعب وظيفة في معاقبة المشترين. وأضاف: “لا يمكن أن يؤدي هذا فقط إلى دفع تكلفة أعلى للإقراض ، بل قد يعزز بالمثل احتمال رفض العميل”. دعا سميث بالمثل هيئة السلوك النقدي (FCA) إلى حاجة إلى مقدمي خدمات القروض لمشكلة شيكات تاريخ الائتمان الناعمة التي لا تظهر في ملف سجل الائتمان.
• أرقى سيارات وشاحنة جديدة لعام 2017
وقال جراهام هيل ، مدير الرابطة الوطنية للسماسرة المالية الصناعية ، لـ Auto Express: “نظام تاريخ الائتمان الخاص بنا ، والذي يبدو مفصلاً للغاية هذه الأيام ، هو في الحقيقة ساذج للغاية وكذلك مليء بالثغرات”.
نصحت Hill المشترين الذين لديهم العديد من الشيكات الصعبة على بياناتهم لمشكلة إشعار بالتصحيح لتعزيز إمكانياتهم في الحصول على أسعار الفائدة الأكثر عدلاً. وأضاف هيل: “أي إدخال في إشعار مربع التصحيح يجبر المكتدم لتقييم طلبك”.
هل واجهت مشاكل في التقدم بطلب للسيارات وتمويل الشاحنات؟ دعونا نفهم في قسم التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *