تضرب SSC Tuatara 283 ميلاً في الساعة أثناء الاختبار لـ 300 ميل في الساعة+

قبل بضعة أشهر ، حفزت SSC الأمريكية SSC الغضب بزعم تزويرها سرعة Hypercar Tuatara أثناء محاولتها لكسر سيارات الإنتاج وسجل سرعة أرض الشاحنة.
الآن ، عاد العمل وكذلك لا يزال يركز على تمرير حاجز 300 ميل في الساعة. يعمل مهندسو الشركة حاليًا على تجميع نظام توقيت أكثر دقة بكثير ، باستخدام أجهزة من Garmin و Racelogic و The Worldwide Mile Racing Association.

ما هي أسرع سيارات الإنتاج والشاحنة في العالم؟

وضعت Tuatara سرعة نموذجية في اتجاهين قدرها 282.9 ميل في الساعة أثناء أشواطها الأولية-وعند هذه السرعة ، أضرت بالفعل بسجل “أسرع سيارة إنتاج” 277.9 ميل في الساعة ، والتي وضعتها Koenigsegg Agera RS في عام 2017 ولكن ، كان لدغات بوجاتي تشيرون في الآونة الأخيرة لدغة في الكرز ، أيضًا ، تحدد سرعة 304.77 ميلاً في الساعة.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

ومع ذلك ، فإن السجل الأخير محاط في سحابة النزاع الخاصة به ، حيث يتم الاعتراف به رسميًا باعتباره رقمًا قياسيًا عالميًا ، يجب أن تكون سرعة السيارة القصوى نموذجية من شوطين على نفس قطعة المدرج. تم تسجيل سرعة Chiron في اتجاه واحد فقط ، لذلك يبقى السجل للاستيلاء.
تم إجراء هذا الجولة العالية الأكثر حالية للسرعة من قبل الدكتور لاري كابلين – مالك تواتارا ، الذي استخدم سياراته الشخصية وشاحنته للمحاولة. بعد الجري ، قال: “لقد طعمت القوة الكاملة في الجزء العلوي من المركز السابع في الجولة الأخيرة. أنا نشوة بالعودة وكذلك كسر 300 ميل في الساعة. ”
12

وقال جيرود شيلبي ، الرئيس التنفيذي لشركة SSC North America: “لقد أخذنا تقنية مختلفة هذه المرة في تسريع السيارات والشاحنة إلى السرعات الأعلى. استخدم لاري كابلين ، الذي لديه السيارة ، نمطًا “سباق السحب” للتسارع أثناء تشغيل السجل ، وسحب الخانق الكامل وكذلك التحسن لمدة 40-50 ثانية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *