يكمل Robert Kubica اختبار F1 2017 مع استمرار اقتباس العودة

لقد أكمل روبرت كوبيكا الاختبار الذي قد يجعله أو يكسر عودته F1 ، بعد أكثر من ست سنوات من حشد من الحاشية تركه بذراع يمين مقطوعة جزئيًا وكذلك مهنة جذابة في ثاترز.
قام سائق BMW-Saber السابق بتسجيل 142 لفة في سيارة Renault 2017 ، حيث أنهى رابع أسرع مع أفضل وقت أقل من اثنين من أعشار الخجول من قبل السائق الحالي Jolyon Palmer في التأهل في سباق الجائزة الكبرى الهنغاري في نهاية الأسبوع الماضي.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• معاينة موسم الفورمولا 1
“لقد كانت رحلة لا تصدق إلى هذه النقطة ، حيث استجابت للعديد من المخاوف لنفسي” ، صرح كوبيكا ، وهو يفكر في جهوده. “لقد تمكنت من العمل مع برنامج الفريق بشكل منهجي ، كما أعتقد أننا حققنا تقدمًا كبيرًا.
“بعد اليوم ، من المبكر أن نذكر ما قد تكون عليه الخطوة التالية.”
تمت دعوة كوبيكا-الذي حصل على فوزه الوحيد في سباق الجائزة الكبرى في سباق الجائزة الكندي الكندي في عام 2008-لاختبار رينو المواصفات لعام 2012 في فالنسيا في يونيو ، وبعد ذلك تم إقناع الفريق بأنه تعافى من إصاباته بما يكفي لتكفي كافية لصنع كامل -وقت العودة ممكنة.
في حين أن الحركة في ذراع Kubica اليمنى تظل محدودة ، فقد أثبتت مجموعة أخرى في حلبة Paul Ricard في مركبة 2012 أن القطب لا يزال لديه السرعة للتنافس في F1 ، بالإضافة إلى نتيجة إيجابية في سباقه الأخير في سيارة Renault 2017 تقريبًا بالتأكيد اجعله منافسًا لمقعد السباق في المستقبل القريب.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *