Uncategorized

يتم القبض على عدد سجل السائقين الذين تم صيدهم باستخدام الهواتف

لأرقام تسجيل سائقي السيارات باستخدام هاتف محمول بعد أن كشفت أرقام جديدة عن الشرطة في جميع أنحاء المملكة المتحدة التي اشتعلت ما يقرب من 50 سائقًا كل ساعة خلال حملة قمع لمدة أسبوع.
سلمت الشرطة 7966 جريمة الهاتف المحمول للسائقين خلال عملية إنفاذ لمدة أسبوع في نوفمبر الماضي ، وهو أعلى رقم على الإطلاق. هذا يصل إلى 47 سائق تم القبض عليهم كل ساعة من الأسبوع.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

أظهرت الأرقام التي أصدرها مجلس رؤساء الشرطة الوطنيين (NPCC) 36 من قوات الشرطة أصدرت أكثر من 7800 من إشعارات العقوبة الثابتة ومئات التحذيرات اللفظية و 68 استدعاءًا للمحكمة للسائقين. أطلقت NPCC الآن حملة مدتها أسبوع ، تمتد من 23 يناير حتى 29 يناير ، لاستهداف استخدام الهاتف المحمول.
• رئيس الوزراء: استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة سيئًا مثل قيادة المشروبات
تمثل أرقام نوفمبر أيضًا زيادة تزيد عن ثلاثة أضعاف مقارنة بالفترات السابقة. في مايو 2016 ، اكتشفت قوات الشرطة 2،323 مجرمًا للهاتف المحمول فقط خلال إنفاذ مماثل لمدة أسبوع.
أظهرت الدراسات السابقة ما يصل إلى 11 مليون سائق يعترفون باستخدام هاتف محمول خلف عجلة القيادة ، مع عدد الأشخاص الذين يجدونها مقبولة من 7 في المائة إلى 14 في المائة.
تفكر قوات الشرطة الآن في استخدام مراقبة المجتمع – أفراد الجمهور لتسليط الضوء على مرتكبي الجرائم والتقرير للشرطة – بالإضافة إلى شراكات مع السلطات المحلية الأخرى لاستخدام الهاتف المحمول.
أعلنت وزارة النقل مؤخرًا عن خطط لمضاعفة إشعارات العقوبة الثابتة لاستخدام الهاتف المحمول من 100 جنيه إسترليني وثلاث نقاط إلى 200 جنيه إسترليني وستة نقاط. سيتم تنفيذ القوانين الجديدة في النصف الأول من عام 2017.
وقالت سوزيت دافنبورت ، وهي تقدم مجلس رؤساء الشرطة الوطنية لشرطة الطرق: “ستعمل القوات هذا الأسبوع على جعل القيادة مشتتة على أنها غير مقبولة اجتماعيًا مثل الشراب الذي يقود سيارته من خلال إنفاذ الردع القوي والرسائل القوية لجعل الناس يفكرون مرتين في عاداتهم في القيادة.
“تشجيع النتائج من حملة العام الماضي ضد استخدام الهاتف المحمول يوضح مدى فعالية التكتيكات الجديدة والمناهج المبتكرة. سيستمر الضباط في استخدام التكتيكات التي يقودها الاستخبارات لاستهداف نشاط الشرطة والموارد والتقاط المجرمين المتكررين. ستعمل القوات على مدار العام لمعالجة هذا السلوك من قبل سائقي السيارات مع الشركاء الوطنيين والجمهور. ”

هل استخدام الهاتف المحمول على الطريق الآن وباء؟ اسمحوا لنا أن نعرف أفكارك في قسم التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *