Uncategorized

تكشف فولكس واجن عن مفهومين للجولف لـ Worthersee 2018

لقد سمحت فولكس واجن لمجموعة من المتدربين على زوج من الجولف ، وقد ولدت جهودهم الإبداعية المستوى التالي GTI و TGI GMotion. تم تعيين زوج من المفاهيم في مهرجان Worthersee 37 في النمسا.
يأخذ المستوى التالي محرك GTI التقليدي سعة 2.0 لتر ويضيف مكابس مزورة وتوربو معبأ وبرد تبرد أكثر وترقيات إلى أنظمة المدخول والعادم.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• Golf GTI TCR لجعل 2018 Worthersee لاول مرة
تؤدي التغييرات إلى إجمالي إخراج 405BHP و 511NM. إنه ليس فقط المحرك الذي حصل على قوة أكبر بكثير أيضًا – فقد تم التخلص من المقاعد الخلفية لنظام صوت 2480 واط وتلفزيون LED كبير.
تغييرات التصميم هي بنفس القدر. يتم تسليط الضوء على نظام الألوان الأبيض والأسود مع شيفرون مطلي باليد على طول الجانبين ، ويتم تركيب الكثير من المصدات العدوانية والتنورات الجانبية. وإذا كنت تعتقد أن عجلات السبائك تبدو مألوفة ، فستكون مثاليًا – فهي نفس العناصر التي تبلغ 20 بوصة مزودة بـ Audi R8.
وفي الوقت نفسه ، يعتمد مفهوم Golf TGI Gmotion على عقار الجولف ، ويكسب تعديلات على الطرق الوعرة. إنه يتميز بكسدة الجسم مأخوذة من لعبة الجولف ، وحماية ترفيدية مصنوعة خصيصًا ، ورفع تعليق 40 مم وصندوق تسقيف. يتم تعاون تحويل الدفع الرباعي بوحدة توربينية سعة 129 حصانًا بقيمة سعة 1.5 لتر تغذيها الغاز الطبيعي.
تحقق من أفضل السيارات التي كان على مهرجان Worthersee تقديمها في عام 2017 …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *