Uncategorized

“لماذا تستمر السيارات الصغيرة في الحصول على عناوين كبيرة”

أسبوع آخر ، و Supermini جديد آخر – ولكن كما يمكنك القراءة في أول حكم لدينا على الجيل الحالي من فولكس واجن بولو فوق الحرف ، فإن هذه هي الأوقات العظيمة بلا شك إذا كنت في السوق لشيء أصغر من لعبة الجولف أو Astra.
يعتقد المراجع الأول سام نايلور أن بولو MK6 هو أكثر سيارات نشأة في الفصل-ولكن من المذهل مدى نضج الكثير من منافسيها في تجسيدها الحالي أيضًا. يعد البولو ثالث وصول كبير إلى هذه الفئة في الأشهر الستة الماضية ، بينما يقدم آخرون في مقعدنا الحائز على جوائز Ibiza و Ford Fiesta المجدد مؤخرًا تجربة “سيارة كبيرة”. لا يمكننا الانتظار لاختبار الثلاثة في المملكة المتحدة.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

من السهل أن نرى لماذا أصبح لدى أفضل Superminis الآن جاذبية أكبر بكثير من أي وقت مضى للمشترين. لقد نمت قليلاً على الإطلاق ، ويتميزون بتعبئة أفضل من ذي قبل ، لذلك بالنسبة للكثير منها وظيفية بما يكفي لتكون نقل عائلي يوميًا.
ثم هناك تقنية على متن الطائرة ، والتي تعد مطابقة للعديد من الطرز الأكبر والأكثر تكلفة (واتصال السيارات Android و Apple Carplay يضيق الفجوة أكثر). تشير اختبارات تصادم Euro NCAP إلى أنها لا تريد معدات السلامة أيضًا.
تعتبر تكاليف التشغيل مفتاحًا أيضًا ، مع محركات البنزين الصغيرة التي ترتاح أكثر بكثير في Supermini مما هي عليه في المركبات الكبيرة ، مما يمنحهم فرصة أفضل لتقديم اقتصاد حقيقي في العالم.
عجب أن الكثير من العلامات التجارية ذكرت أن اتجاه تقليص حجمه مستمر. نادراً ما يركز مشترو السيارات على النتيجة النهائية ، لكن السيارات مثل البولو والفييما وإيبيزا تظهر أنه لم يكن هناك الكثير من الطرق للاستمتاع بالسيارات العائلية غير مكلفة دون أي حل وسط كبير في الفضاء والتكنولوجيا والسلامة والراحة.
ما هو بطلك من فورد فييستا الجديد ، فولكس فاجن بولو و سيال إيبيزا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *