Uncategorized

تم عرض Volkswagen Polo GTI Gets Gets

على أن فولكس واجن قد كشفت أن لعبة البولو GTI التي تم تجميعها – تظهر العام المقبل – ستُقدم باختيار علبة تروس كتيب بست سرعات. يقتصر مشترو السيارة الحالية على صندوق تلقائي لـ DSG سبع سرعات فقط.
• أكثر من ذلك بكثير على عملية تجميل VW Polo
لم تتعرض VW عن صور لـ Polo GTI المحدثة ، ولكنها كشفت أن محركها 1.4 TSI سيحصل على طاقة من 177 حصانًا إلى 189 حصانًا في الساعة. الآن يتم تقديم مجموعة متنوعة من البولو مع مخمدات تكيفية لأول مرة ، يمكنك أن تتوقع أن يجدها على أنها أساسية على طراز GTI. دمج ذلك مع التوجيه الكهربائي الميكانيكي الجديد وكذلك بعض التعديلات الدقيقة إلى الهيكل وكذلك GTI الحالي قد تشعر بأنها سيارة مختلفة.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

إن القوة الإضافية وكذلك التوجيه الجديد الأكثر فعالية في استهلاك الوقود لن يكون له تأثير على الأرقام الرسمية. نتوقع أن نرى انخفاض 0-62 ميل في الساعة من 6.9 ثانية إلى قريبة قليلاً من الوقت 6.5 ثانية للسيارات الحالية وكذلك كتيب Golf GTIs. سيتم تحسين المناخ الاقتصادي للوقود إلى حد ما على الرقم 47.9MPG للسيارة الحالية.
تمشيا مع بقية نطاق البولو ، ستحصل GTI الجديد على تصميم داخلي يتأثر بالجولف الحالي ، بما في ذلك عجلة قيادة جديدة ، وأقران جديدة ، بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه الجديد. سيؤدي ذلك إلى دمج شيء يسمى MirrorLink ، والذي يمكّنك بشكل أساسي من فحص التطبيقات من هاتفك الذكي على الشاشة التي تعمل باللمس داخل السيارة.
بالإضافة إلى Polo GTI المحدثة ، تخطط فولكس واجن لإصدار 250 حصانًا في الساعة ، وعجلات ذات عجلات رباعية الدفع ر. فولكس فاجن تود أن تساعد في إنتاج رابط بين هذه السيارة على الطريق وكذلك سيارة بولو WRC الحائزة على البطولة.
نتوقع من Polo GTI من حوالي 19000 جنيه إسترليني عندما يظهر العام المقبل ، مع تصميم البولو R بحوالي 22000 جنيه إسترليني.
• مراجعة بولو فولكس واجن

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *