يحصل فورد فورد فان فورد 2022 على التصميم والمعدات الإضافية

اتبعت شركة فورد فورد سوبرميني مُعدّل مع نسخة محدثة من سيارتها التجارية فان فان فان. سيتم بيعه في المملكة المتحدة هذا الخريف بسعر 16715 جنيهًا إسترلينيًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة.
تتبنى Viesta Van نفس التحول البصري مثل إصدارات سيارة الركاب في العيد. يتضمن عملية تجميل الواجهة الأمامية التي تم تجديدها بشكل كبير مع تصميم غطاء محرك السيارة الجديد يرفع ارتفاع الأنف ، وإعادة وضع شارة فورد على مظهر جديد ، مصبغة أكبر وأكثر زاوية.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

المصابيح الأمامية LED الجديدة ذات الشكل المحدث وتوقيع الإضاءة على الأنف المحدث ، في حين أن بقية تحول الشاحنة خفية ، حيث تصل إلى مصابيح الذيل المنقحة مع صبغة أغمق ، بالإضافة إلى عبارات سوداء جديدة.

تم الكشف عن فورد فييستا 2022 الجديد بمظهر جديد وزيادة للتكنولوجيا

تعتمد Viesta Van على النسخة المكونة من ثلاثة أبواب من Fiesta Supermini مع استبدال النوافذ الجانبية الخلفية بلوحة فولاذية ، وهي متوفرة في مستويين من القطع: الاتجاه والرياضة.
تصل نماذج الاتجاه بعجلات فولاذية مقاس 15 بوصة وحركيات العجلات البلاستيكية ، في حين يحصل النموذج الرياضي على عجلات مستوحاة من خطوط ST-Line ، وعجلات سبيكة مقاس 17 بوصة وتعليق رياضي منخفض. سبائك 18 بوصة متوفرة في قائمة الخيارات.
في الداخل ، تتم إزالة المقعد الخلفي لصالح أرضية مسطحة متمسكة بأربع نقاط رافعة وأكمل حاجز يفصل المقصورة عن منطقة الحمل ، ولكن الشبكة الشبكية تتيح الرؤية الخلفية. الحد الأقصى لطول الحمل هو 1،283 مم مع حمولة إجمالية قدرها 531 كجم.
7

تأتي جميع الإصدارات مع المصابيح الأمامية LED كمعيار ، مع وحدات LED مصفوفة اختيارية. تتوفر وحدة المعلومات والترفيه التي يبلغ طولها 3 بوصات من Ford مع التنقل والهواتف الذكية ، كما هي كاميرا عكسية ، والتحكم في التطواف التكيفية ، وميزات السلامة والدعم مثل تنبيه حركة المرور الخلفية ، والكبح النشط ، ومساعدة الحفاظ على المسارات.
أكدت فورد محركًا واحدًا لشاحنة Fiesta الجديدة. سيتم تزويد المشترين بإصدار 123BHP من أحدث محرك بنزين EcoBoost Turboost الذي يبلغ طوله 3 أسطوانات بسعة 1.0 لتر مع مساعدة هجينة معتدلة 48 فولت ، مرتبطة بصندوق تروس يدوي بست سرعات.
يشتمل نظام 48 فولت على نظام المولود المبدئي الذي يحركه الحزام للسواحل المتوفرة للمحرك بسرعات أقل من 15 ميلاً في الساعة-وتزعم فورد أن هذا المحرك يمكنه تقديم ما يصل إلى 56.4 ميلا في الغالون مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 113 جم/كم.

تبدأ أسعار Viesta Van الجديدة من 16،715 جنيهًا إسترلينيًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة لمواصفات الاتجاه ، في حين أن أسعار النموذج الرياضي مفتوح بمبلغ 16،790 جنيهًا إسترلينيًا.
الآن انقر هنا لقراءة جميع الأخبار الأحدث على الإصدار الذي تم تجميعه ، وهو إصدار يحمل الركاب من Ford Fiesta …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *