لقد أدت سيارة مرسيدس-مايباخ الرؤية الجديدة إلى مقطع قصير في مقطع قصير

لقد أدت مرسيدس رسميًا إلى إزعاج مركبة أفكار جديدة بعد أيام من وضع نصيحة من مدير نمط الشركة جوردون فاجنر ، الذي لمح إلى أن نرى فكرة جديدة “جميلة” “جميلة” هكذا”.
يلمح مقطع الفيديو الدعائي الذي تم إصداره بواسطة مرسيدس إلى تصميم الفكرة الجديدة في الداخل وكذلك خارج. يمكننا أن نجعل غطاءًا طويلًا بالإضافة إلى سطح خلفي طويل مماثل ، مع وجود pinstripe أحمر يركض في الوسط. يتم عرض مجموعة معقدة من العجلات متعددة الكلام بالمثل ، إلى جانب نظرة رائعة في مقصورة السيارة.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• Pebble Beach بالإضافة إلى أسبوع مركبة مونتيري
يلمح الجزء الداخلي ، بالإضافة إلى وعد السيارة كونه “الرؤية التالية” ، إلى أن هذا قد يكون نسخة قابلة للتحويل من مفهوم Vision Maybach 6 الذي كشف ما يقرب من عام في معرض باريس للسيارات 2016.

في الأسبوع الماضي ، يعد عدد قليل من كبار المصممين في MERC بأن تكون الدراسة البحثية الجديدة للأناقة “مفاجأة كبيرة” بالإضافة إلى “أيقونة” عند وصولها.
لم يتم الكشف عن أي تفاصيل محددة بشأن السيارة ، إلا أن Wagener تروي أننا سنرى هذا الصيف ، مما يلمح إلى أنه قد يظهر في Pebble Beach Concours d’Elegance الذي تم ترتيبه لتولي موقعه في وقت لاحق من هذا الشهر.
يتم عرض العديد من الرسومات في دعابة فيديو Instagram ، ومع ذلك فهي من سيارات Idea السابقة في مرسيدس ، وهي فكرة الرؤية Maybach 6 بالإضافة إلى فكرة IAA من معرض Frankfurt Motor في عام 2015.
يبدأ الإجراء في مونتيري في 20 أغسطس ، وكذلك إذا كانت مرسيدس تجلب سيارة فكرة جديدة ، فسيتم تصنيفها مع تعريضات من BMW وكذلك أستون مارتن.
تستعد BMW لفضح فكرة تعايش الجيل التالي من Z4 ، والتي تم إزعاجها بالفعل في شكل رسم. في هذه الأثناء ، قد يكشف أستون مارتن عن زغاتو جديد ، والذي تم تحديده في شكل Speedster. في العام الماضي ، كشفت الشركة عن Vanquish Zagato Volante الخاص ، الذي يقتصر على 99 مثالًا فقط.
ماذا تتوقع أن تكشف مرسيدس؟ اجعل تخميناتك في التعليقات!

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *