Uncategorized

تشتمل السيارات الكهربائية على سيارات كهربائية واحدة في المائة فقط من سيارات أسطول النقل

بنسبة بسيطة من أسطول القسم للنقل (DFT) ، وقد تم الكشف عنها.
يدير DFT أسطولًا من 1860 مركبة ، منها 22 فقط كهربائية تمامًا ، في حين أن 134 عبارة المركبات ، مثل الشاحنات.

جميع المركبات الوزارية لتكون كهربائية بحلول عام 2030

ذكرت الحكومة سابقًا أن جميع مركباتها الوزارية ستكون كهربائية تمامًا بحلول عام 2030 ، مع ما لا يقل عن ربع الأسطول الإجمالي الذي يتكون من EVs بحلول عام 2022. ذكرت DFT أن لديها مساعدة شاملة لجميع الإدارات الأخرى حول كيفية التحول بالضبط إلى أساطيل الانبعاثات الصفر ، ومع ذلك ، فإن هذه البيانات – التي تأتي من مرونة في المعلومات (FOI) التي تتم بواسطة Air High Justid News – تدعو إلى الاتصالات الخاصة بها.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

في استجابة FOI الخاصة بها ، أشار DFT إلى جميع سياراتها المكهربة على أنها انبعاثات منخفضة للغاية ، على الرغم من أن هذا التصنيف شمل عددًا من الهجينة المعتدلة ، والتي لا يمكن أن تكون مدفوعة باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها ، في حين أن الهجينة المكانية فقط لها مجموعة كبيرة جدًا التنوع الكهربائي المقيد وكذلك لا يزال يعتمد بشكل أساسي على محرك الاحتراق الداخلي.
وقال جريج آرتشر ، مدير المملكة المتحدة في أوروبا لبيئة نقل وبيئة تخزين الخزانات ، لـ Air High Junder News أن DFT قد أحرز “تقدمًا مثيرًا للشفقة”.
“هناك جبل للتسلق لإرضاء الطموح الذي يجب أن يكون ربع المركبات الكهربائية بحلول عام 2022” ، علق. “تحاول الإدارة حتى إخفاء فشلها من خلال حساب المركبات الهجينة المعتدلة بشكل خاطئ كسيارات تفريغ منخفضة للغاية. يجب أن تقود DFT بالقدوة بالإضافة إلى تشغيل سيارات انبعاث صفر فقط بحلول عام 2025.
“بعد خمس سنوات من انتقاد الديزل ، بالإضافة إلى أكثر من 70 في المائة من السيارات التي تديرها DFT وكذلك شركاتها هي الديزل.”
وأضاف: “لقد حان الوقت لترقية كاملة لممارسات الشراء في الإدارة ؛ يجب أن يقودوا التحول إلى المركبات النظيفة ، وليس التسكع في الماضي “.
هل تعتقد أن المزيد من سيارات DFT يجب أن تكون كهربائية؟ دعونا نفهم في التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *