تتخلف مركبة رياضية كهربائية جديدة لتتعرض في Pebble Beach

DeLorean للعودة بالإضافة إلى تسهيل سيارة رياضية كهربائية جديدة ، والتي سيتم كشفها في Pebble Beach Concours d’Elegance لهذا العام في 21 أغسطس.
سبق أن أصدر Delorean مقطع الفيديو الدعائي أدناه على Twitter بالإضافة إلى YouTube للكشف عن وصول EV الجديد ، والذي تقوم الشركة بتأسيسه مع Italdesign – منزل التصميم الذي صاغ DMC -12 الأصلي.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

في حديثه عن تعاون Italdesign ، قال مدير الإعلانات Delorean Troy Beetz: “نحن متحمسون للغاية لأن التطوير التالي للعلامة التجارية Delorean سيمثلها شراكتنا الطبيعية مع Italdesign وكذلك مركبة تعرض رؤيتنا للمستقبل”.

ما إذا كان سيكون تصميمًا جديدًا تمامًا أو مجرد مجموعة تحويل لتكسير DMC-12 التقليدية لم يتم تأكيدها بعد. من مقطع الفيديو الدعائي ، يحتوي التصميم الجديد على نفس شكل الزجاج الأمامي الدقيق ، وغطاء غطاء رأس طويل وكذلك أبواب Gullwing مثل أيقونة الشاشة الفضية. يبدو أن هذا النموذج الأولي يشترك في نفس الجسم الذي تم تنظيفه من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي تم تنظيفه كمساعد.
لقد غيرت Delorean أمرين ، أي – وهي الواجهة الأمامية للسيارة. يبدو أن هناك شبكة مختلفة إلى حد ما بالإضافة إلى شارة جديدة تدير العرض الكامل للسيارة. يبدو أن المصابيح الأمامية قد تم تبديلها للوحدات الأضيق لصنع مساحة للشبكة الجديدة.

Delorean Motor Business وكذلك DMC-12: القصة الكاملة

تم تعيين أكبر تعديل ليكون مجموعة نقل الحركة. كانت السيارة الأصلية مدعومة بمحرك V6 سعة 2.8 لتر ، والذي أنشأ 130 حصانًا بالإضافة إلى عزم دوران 207nm. وعلى الرغم من أن مجموعة نقل الحركة لهذا التصميم الذي تولد من جديد لم يتم تأكيده ، إلا أن كل شيء محدد ليكون كهربائيًا – استخدمت الأعمال التجارية #ElectricveHicle في إعلان Twitter.
اكتشف Delorean DMC-12 الأصلي شهرتها في امتياز فيلم الخيال العلمي في الثمانينيات ، إلى المستقبل. ومع ذلك ، في حين انتهى الأمر بالسيارة إلى أن تكون أسطورة شاشة كبيرة ، إلا أن الأعمال التي طورتها تلاشى في سجلات التاريخ ، قابلة للطي بضع سنوات فقط في إنتاج السيارة بعد مجموعة من القضايا النقدية وكذلك صعوبات الإنتاج.
اكتشف Delorean (على الأقل كوحدة لوحة) مؤخرًا قدميها مرة أخرى بفضل ستيفن وين. في عام 1995 ، اشترى الحقوق ، والعلامات التجارية ، وكذلك البقاء في قطع الغيار للشركة بالإضافة إلى إنشاء شركة شخصية جديدة ومقرها في تكساس بهدف دعم الشبكة الحالية من المالكين مع الأجزاء وكذلك الخدمة.

هل أنت متحمس لعودة ديلوريان؟ دعونا نفهم في قسم التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *