بورش كايين تسحب إيرباص A380 لتسجيل سجل غينيس العالمي

أصبحت بورش كايين الآن حامل رقما قياسيا في غينيس العالمي – لقد أخذت سيارة الدفع الرباعي الألمانية تاجًا لأثقل طائرة تم سحبها بواسطة مركبة إنتاج خلال فترة عمل للدعاية الأخيرة في باريس تشارلز مطار ديغول.
تم تعيين الرقم القياسي الجديد باستخدام ديزل Cayenne S بقيمة 66،676 جنيهًا إسترلينيًا ، والذي يستفيد من سيارة V8 Twin-Turbo سعة 4.1 لتر ، وهي أهم 380 حصانًا في الساعة ، ولكن الأهم من ذلك بكثير ، 850 نانومتر من عزم الدوران. مع هذه الأرقام ، تمكنت من شد سيارة هائلة ، 285 طنًا ، مقعد 516 ، بطول 73 مترًا Airbus A380 المقدمة من Air France على مسافة 42 مترًا.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

في كثير من الأحيان ، يتم تحديد الأرقام القياسية العالمية بهوامش غرامة ، لكن Cayenne قد سجل الرقم القياسي من خلال خليج كبير – 115 طن ليكون دقيقًا. تم تعيين الرقم القياسي السابق في غينيس العالمي لأثقل طائرات تم سحبه بواسطة مركبة إنتاج في عام 2013 من قبل دورية نيسان ، التي تعاملت مع 170 طن من الطائرة.
تم قيادة السيارة خلال إنجاز فني بورش جي بي ريتشارد باين ، الذي قال: “لا نذهب عادة إلى هذا الحد لاختبار حدود سياراتنا ، لكنني أعتقد اليوم أننا اقتربنا للغاية”.
تم تكرار السجل في وقت لاحق على استخدام 562BHP Cayenne Turbo S ، أيضا.
بورشه ليست غريبة كاملة عندما تتعلق بـ Guinness World Records. جنبا إلى جنب مع معايير Marque المختلفة للسيارات ، قام فريق مكون من 12 عامًا من Porsche Human Performance بالرقم العالمي لأكبر مسافة مسافة على جهاز المشي على مدار 48 ساعة في عام 2009 ، والذي يغطي 868.64 كم جماعيًا. يجتمع أصحاب بورشه وكذلك المشجعون أيضًا لتسجيل السجلات- في عام 2008 ، أنتجت قافلة تضم 2،325 مالكًا في ألمانيا أكبر موكب من بورش على السجل.
هل أنت مسرور من قوة سحب بورش كايين؟ دعونا نفهم أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *