كشفت Volkswagen من الجيل التالي للحصول على أكثر ذكاءً وكذلك أكثر راحة

عن خطط لجعل مركباتها القادمة أكثر ذكاءً وأكثر أمانًا وأكثر راحة. تم توضيح The Short في حديث للابتكار مؤخرًا مع رئيس ديناميات القيادة في العلامة التجارية ، Karsten Schebsdat.
التقدم الأول (وربما الأكثر إثارة للاهتمام) الذي تتمتع به العمل في الأعمال هو نظام جديد للتوجيه. لم تتحقق فولكس واجن بعمق في التفاصيل الدقيقة حول كيفية عملها بالضبط ، ومع ذلك ، فإن Auto تكشف أن النظام سيحل محل عمود التوجيه التقليدي بمستشعر خلف العجلة يتحكم في محرك كهربائي على الرف.

تؤكد Volkswagen أن Job Trinity ستدخل في الإنتاج في عام 2026

من شأن الابتكار القضاء على العلاقة المادية بين السائق وكذلك العجلات الأمامية. من غير المؤكد ما إذا كان النظام سيعمل على كل من سيارات الاحتراق والشاحنات المستقبلية للعلامة التجارية وكذلك السيارات الكهربائية ، ومع ذلك فإن مركبة النموذج الأولي في مقطع الفيديو الخاص بالشركة هي معرف. .
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

تعمل Volkswagen بالمثل على نظام هيكل جديد يعلن أنه سيجعل مركبات الجيل التالي أكثر راحة. بالإضافة إلى أنه ليس فقط لـ EVs ، حيث يبدو أن الابتكار من المقرر أن يظهر في جيل جديد من السيارات التي تعمل بالاحتراق ، حيث تستخدم الشركة Arteon الحالية كبغل اختبار للتكنولوجيا.
لم يتحقق العمل بعد من كيفية عمل الهيكل الجديد الخاص به ، ولكن ، وفقًا للمواد الصحفية للعلامة التجارية ، سيعمل النظام بعض المستشعرات الواجهة الأمامية لفحص سطح الطريق بالإضافة إلى التحميل المسبق للمخيمات استجابة لظروف الطريق ، المساعدة في تنعيم الرحلة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *