“سواء كنت تحب BMW وجود صغير أم لا ، فقد قامت الأعمال الألمانية بأشياء رائعة”

أثناء اختبار الأبواب الجديدة ذات الأبواب الجديدة حول الطرق الرائعة في أكسفوردشاير العلامة التجارية – أو على الأقل ما استخدمته ليكون …
“إنها ليست مصغرة مناسبة ، أليس كذلك؟” سألني. أردت أن أقترح أن نأخذ رحلة إلى الطريق إلى المصنع الصغير في أكسفورد وكذلك قد يطلب نفس القلق بالضبط لأحد العمال المبهرين الذين طوروا السيارات والشاحنة الخمسة التي كنت معها. سيكون ردهم هو نفسه تمامًا كما كان البرنامج.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

فكر في الأمر على هذا النحو: إذا تم تطوير Tiny الأصلي من قبل شركة كان لديها الموارد المالية والمالية لتأسيسها باستمرار ، على طراز 911 ، كما كان ينبغي ، أظن أنها ستكون سيارات وشاحنة مماثلة للغاية – بالإضافة إلى تنوع التصميم – إلى ما هو عليه اليوم. سواء كنت تحب BMW وجود صغير أم لا ، فقد قامت الشركة الألمانية بأشياء رائعة مع العلامة التجارية ، وكذلك ستستمر في القيام بذلك.
بالإضافة إلى قيادة الأبواب الجديدة المكونة من خمسة أبواب بالإضافة إلى تزويدها بتمارين شاقة ضد أكبر بكثير ، وأكثر قوة بالإضافة إلى VW Golf GTI ، أبلغنا هذا الأسبوع عن الأخبار التي تفيد بأن مصغرة صغيرة-تم معاينتها بواسطة فكرة Rocketman 2011 – عادت إلى جدول الأعمال. أحتاج إلى الاعتراف ، قرار Mini بعدم المضي قدمًا في التقدم كان دائمًا غريبًا بالنسبة لي ، ولكن الآن قد تكون السيارات والشاحنة على وشك إعادة اختراعها باستخدام مواد أكثر قياسية (أرخص) ، ولكن بنفس القدر بالضبط من الأناقة ، الجودة والمرح وكذلك الابتكار باعتباره بقية النطاق.
يرتبط ارتباطًا وثيقًا بـ Tiny سلسلة BMW 2 Active Tourer ، باستخدام نفس المنصة بالضبط وكذلك محركات البريطانية. مرة أخرى ، سيشتك بعض مشجعي BMW من العمل في شركة MPV ذات الدفع الأمامي ، ومع ذلك فإن فهم BMW لما يريده العملاء-عبر جميع علاماتها التجارية-مما يجعله ناجحًا للغاية.

ما الذي تؤمن به من النطاق الصغير المعاصر؟ دعونا نفهم في التعليقات أدناه ، على Twitter أو على Facebook.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *