جديد 2021 Volvo XC40 Recharge EV للبيع بسعر 49،950 جنيهًا إسترلينيًا

قامت Volvo بمراجعة بنية Recpharge Range النقية ، مما يوفر للمشترين أكثر من سيارات الدفع الرباعي الإلكترونية. XC40 EV متاح للشراء الآن مع تكاليف تبدأ من 49،950 جنيه إسترليني ، مما يجعلها منافسة مباشرة لنموذج Tesla القادم Y.
نظرًا لأن الإصدار الأولي لـ XC40 Recharge في وقت سابق من هذا العام ، لم يعد Volvo يوفر السيارة في تقليم R-Design (لوحة مسيرة تستخدمها سيارات الاحتراق الخاصة بها) وبدلاً من ذلك توفر بنية متميزة على مستوى القطع.

Volvo XC40 Recharge T5 R-Design: مراجعة اختبار طويلة الأجل

لدى المشترين اختيار ثلاثة نماذج ، تسمى Twin ، Twin Plus و Twin Pro. يأتي الخيار الأكثر بأسعار معقولة كما هو شائع مع عجلات سبيكة مقاس 19 بوصة ، ومصابيح أمامية نشطة LED ، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية ، والباب الخلفي كهربائيًا.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

في الداخل ، هناك التحكم في المناخ المزدوج ، وسادة شحن للهواتف الذكية اللاسلكية ، واندفاعة رقمية بحجم 12.3 بوصة ونظام المعلومات والترفيه بحجم تسع بوصات ، مدعوم بتطبيق برنامج جديد تم تطويره من Google بدلاً من نظام Sensus في فولفو.
تتسع أسعار السيارات والشاحنات المزدوجة من 52،950 جنيهًا إسترلينيًا وتحصل على أجهزة استشعار للسيارات الأمامية ، وكاميرا وقوف السيارات الخلفية وحفنة من الترقيات الداخلية ، مثل ضبط المقعد الكهربائي وعجلة قيادة مدفئة ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة. هناك أيضًا مضخة حرارية أكثر كفاءة ، يمكن أن تنص فولفو على تسخينها ومدهشة المقصورة في الظروف القاسية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *