“حجة الديزل تتجه في الاتجاه الخاطئ”

يمكنني أن أتذكر القليل من القضايا العاطفية في الآونة الأخيرة مثل الحجة المستمرة المتعلقة بمستقبل الديزل. هناك بعض الآراء القوية التي يتم بثها.
والمشكلات المتعلقة بما إذا كانت الشراء هي الآن أكثر الاستعلام العادية التي نرسلها من القراء. على هذا ، اسمحوا لي أن أوضح موقف Car Express: لا يوجد إجابة قياسية “مقاس واحد يناسب الجميع”.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

بالنسبة لبعض السائقين ، سيظل الديزل منطقيًا ، لكنني سأضيف التحذير أنه في هذه المرحلة ، من الصعب التنبؤ بالضبط بالشكل الذي قد يتخذه التشريعات المستقبلية. يبدو أن العقوبات المرتفعة والقيم المتبقية المنخفضة محتملة ، ولكن ليس هناك ما يضمن أنها ستكون مفرطة لدرجة أن الديزل سيصبح عفا عليه الزمن للجميع.
• حظر الديزل؟ “ضريبة السموم الجديدة” يمكن أن تتقاضى سيارات الديزل 20 جنيهًا إسترلينيًا للدخول إلى مدن المملكة المتحدة
بينما نحيي جهود المنتجين لتنظيف الديزل ، فإننا ندرك – كما يفعلون أيضًا ، لكي نكون منصفين – أنه لا يمكن أن يلعب دورًا مهمًا في المستقبل ، وبالتالي التقدم السريع في كهربة.
في وسط عدم اليقين ، في هذه المرحلة ، شيء واحد واضح للغاية: يبدو أن العقوبة بدلاً من التحفيز هي الطريق المفضل للحصول على السائقين للتخلي عن الديزل. في الأسبوع الماضي وحده ، قامت تقارير الضرائب بالسموم ومناطق الانبعاثات المنخفضة فائقة الالتفاف على عنصر القلق بعشرة أضعاف. هل هذا هو حقا الطريق للذهاب؟
• أفضل سيارات خضراء انبعاثات منخفضة
أين الجزرة ، بدلاً من العصا ، لأولئك الذين استثمروا في الديزل بحسن نية؟ ماذا عن حوافز أفضل لشراء EVs والهجينة على سبيل المثال؟ مخططات مخفضة للمتنزهات والركوب لسائقي الديزل الذين لا يستطيعون التخلص من سيارتهم؟ أو للمالكين في لندن ، بطاقات المحار المدعومة؟ وهذه الأفكار مجرد خدش السطح.
هناك الكثير منا في عالم السيارات الذين يقبلون تمامًا حجة الديزل ضرورية. لكن القلق المزعج من أنه يتم اختطافه لمعاقبة السائقين مرة أخرى لن يختفي.
هل تملك سيارة تعمل بالديزل؟ دعنا نعرف أفكارك حول الحجة أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *