يدفع السائقون في الجنوب أكثر لاستخدام أرخص شواحن EV

سائقي السيارات الكهربائية يدفعون أسعارًا مختلفة إلى حد كبير لشحنها في أرخص نقاط الرسوم المحلية ، اعتمادًا على منطقة البلد التي يعيشون فيها.
كشفت أبحاث جديدة من British Gas أنه في حين أن 21 مجالسًا ، بما في ذلك Bridgend و Leeds و Wofk ، تقدم شحنًا مجانيًا على أجهزة الشحن التي يمتلكونها ، فهناك مناطق أخرى يتعين على السائقين دفعها إلى 4 جنيهات إسترلينية لكل كيلووات في الساعة.
منطقة
تكلفة رسوم P/كيلوواط ساعة باستخدام أرخص أجهزة شحن عامة متوفرة

ويست ميدلاندز
0.20 جنيه إسترليني

شرق ميدلاندز
0.22 جنيه إسترليني

الشمال الغربي
0.22 جنيه إسترليني

ويلز
0.24 جنيه إسترليني

الجنوب الشرقي
0.25 جنيه إسترليني

لندن
0.26 جنيه إسترليني

الشمال الشرقي
0.28 جنيه إسترليني

يوركشاير وهامبر
0.31 جنيه إسترليني

شرق إنجلترا
0.40 جنيه إسترليني

جنوب غرب
0.63 جنيه إسترليني

عادةً ما يتم فرض رسوم على السائقين في الجنوب بنسبة 28 في المائة أكثر من أولئك الموجودين في الشمال لزيادة EVs على أرخص أجهزة الشحن المملوكة للمجلس. متوسط ​​معدل في الجنوب (شرق أنجليا ، لندن ، الجنوب الشرقي والجنوب الغربي) على هذه الأنواع من الشاحن هو 32 بكسل ، مقارنة مع 25p في الشمال (ويلز ، ميدلاندز ، الشمال الشرقي ، الشمال الغربي ، يوركشاير وهامبر).
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

هذا على الرغم من سائقي السائقين في الجنوب يحصلون على 1،468 نقاط شحن في الشارع أكثر من تلك الموجودة في الشمال.
مجلس
تكلفة رسوم P/كيلوواط ساعة باستخدام أغلى شاحن عام متاح

بورنموث ، كرايستشيرش وبول
4.00 جنيه إسترليني (فائق الراب)

كوتسوولد
4.00 جنيه إسترليني (سريع)

هاروغيت
3.50 جنيه إسترليني (سريع)

أوتليسفورد
3.30 جنيه إسترليني (سريع)

كوتسوولد
3.10 جنيه إسترليني (سريع)

كما كان جزء من البحث عبارة عن دراسة استقصائية شملت 2000 سائق ، قال 49 في المائة منهم إنهم سيفكرون في شراء EV كسيارتهم التالية. ومع ذلك ، قال 29 في المائة من ارتفاع تكاليف الشحن العام كانت واحدة من أكبر الحواجز التي تحول دون الحصول على الكهرباء.
يتم تأجيل 42 في المائة آخر بحلول الوقت الذي يستغرقه المسؤولية ، بينما يعتقد 60 في المائة أن هناك نقصًا في المعلومات حول تكاليف الشحن العام والمنزل.
وقالت لوسي سيمبسون ، رئيسة EV Enablement في British Gas: “في حين أن الحكومة تقدم بعض الحوافز المالية عند نقطة الشراء ، فإن تكاليف الشحن لا تزال عائقًا أمام اعتماد المركبات الكهربائية”.
وأضافت: “من غير العادل أن يتم تمييز أولئك الذين لا يعيشون في مناطق ذات شحن مجاني أو منخفض التكلفة بناءً على عنوانهم. إذا استمر هذا الأمر ، فإننا نخاطر بترك عدد كبير من السائقين في الانتقال إلى السيارات الكهربائية. ”
تحقق من أرخص السيارات الكهربائية هنا …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *