قد يكون لدى Toyota العلامة التجارية الجديدة للأداء العلامة التجارية

تويوتا العلامة التجارية الخاصة بأداءها خلال العامين المقبلين ، كما كشفت كارل شليخت ، نائب الرئيس التنفيذي في تويوتا أوروبا.
• أخبار ومراجعات تويوتا
بعد كشف النقاب عن مفهوم Hybrid-R الذي يتخذ من Yaris في معرض Frankfurt Motor ، أخبر Schlicht Automobile Express أن الشركة “تتجاوز حاليًا خطوط الرياضة لنماذج تويوتا”.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• معرض فرانكفورت للسيارات 2013
ومضى يقول إنه يعتقد أن هناك “شهية لتويوتا للقيام بسيارات أداء ذات مصداقية”. كان Schlicht حريصًا على الإشارة إلى أن Hybrid-R لم يكن أكثر من مجرد مفهوم. ومع ذلك مع خبرة تويوتا في التكنولوجيا المختلطة ، يبدو أن مجموعة نقل الأداء الكهربائية للبنزين في R بمثابة طريق معقول للاتخاذ.
يمكن لسيارات الأداء الجديدة أيضًا ارتداء شارة TMG بعد Toyota Motorsport GmbH ، الشركة التي تعد جميع سيارات سباق تويوتا. بالإضافة إلى أن العلامة التجارية الجديدة للأداء ، استمرت شليشت في القول إن بديلًا جديدًا جديدًا لا يزال هناك اعتبار ، ولا يزال من الممكن اتخاذ نسخة قابلة للتحويل من GT86.
تعمل Toyota أيضًا على TNGA (Toyota New Global Architecture الجديد) والتي ستدعم تشكيلة السيارات المستقبلية. سيتم عرض الهندسة المعمارية الجديدة في The New Prius – المقرر في عام 2015 – ولكن عندما سئل عما إذا كان يمكن أن يدعم كل شيء من معدل الذكاء إلى Avensis ، أجاب رؤساء تويوتا أنه سيكون من الممكن نظريًا إلى حد ما.
إنه جزء من التزام Toyota ببناء مجموعة أفضل من السيارات ، كما كشف Schlicht: “إلى جانب المزايا الموفرة للتكاليف ، ستحصل أيضًا على هيكل أكثر صلابة وستجلس في السيارة”. سيسمح استخدام TNGA عبر جميع الطرز أيضًا بالتكنولوجيا التي تم تطويرها لسيارات أكبر أيضًا في الحصول على سيارات أصغر بسهولة أكبر.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *