يظهر Maserati Ghibli Trofeo الجديد للتعامل مع BMW M5

هذا هو Maserati Ghibli Trofeo. إنه ينضم إلى Quattroporte Trofeo الجديد في هجوم العلامة التجارية الإيطالية على منافسيه الألمان وكذلك سيتم بيعه في وقت لاحق من هذا العام ، حيث يرتدي حفنة من التعديلات التجميلية بالإضافة إلى محرك V8 سعة 3.8 لتر جديد.
تم تصميم محرك V8 من Ghibli Trofeo ، الذي تم تصميمه ضد أحدث BMW M5 ، 572 حصانًا في الساعة بالإضافة إلى 730 نانومتر من عزم الدوران ، وهو حوالي 40 حصانًا أقل من M5. ومع ذلك ، لا يزال لدى المحرك نخر كافي لدفع ghibli من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 4.3 ثانية وكذلك إلى سرعة قصوى تبلغ 202 ميل في الساعة.

أفضل 10 مركبات أداء لشراء 2022

ما هو أكثر من ذلك ، على عكس منافسيه ، فإن Ghibli Trofeo هو الدفع الخلفي فقط. لا يوجد نظام محرك رباعي قابل للتكوين ، فقط ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وعمود الدعامة بالإضافة إلى تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق مثبت على المحور الخلفي.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

لإدارة الأداء الإضافي لـ Ghibli Trofeo دون مساعدة من الدفع الرباعي ، قامت Maserati بتركيب مجموعة واسعة من ترقيات الهيكل ، بما في ذلك المخمدات التكيفية الجديدة ، والينابيع الأكثر صلابة ، والفرامل الأكبر ، و Grippy Continental Sport تكوين الهندسة لتعليق عظم الترقوة المزدوج متعدد الوصلات.
7

وبالمثل ، هناك نسخة معدلة من نظام إدارة الجر الأساسي للسيارة بالإضافة إلى تعليق تقنية مساعدة السائقين ، والتي تتضمن مساعدة في الحفاظ على الممر الطريق السريع ، مما يوفر السائق يحافظ على أيديهم على عجلة القيادة.
قدمت Maserati بالمثل Ghibli Trofeo بعض التعديلات على التصميم للاحتفال بنموذج الصالون الرائد. تشمل الترقيات عجلات سبائك جديدة بحجم 21 بوصة ، وغطاء محرك جديد تنفيس ، وبطح طازج على الأجنحة الأمامية بالإضافة إلى حزمة تصفيف ألياف الكربون العدوانية ، والتي تتميز بتنورات جانبية أمامية أكبر ، بالإضافة إلى ناشر خلفي جديد.
في الداخل ، يحصل المشترون على مواد تنجيد مثقبة للجلد ، وشاحن هواتف ذكية لاسلكية ، ونظام معلومات ترفيهي بحجم 10.1 بوصة محسّن في وسط لوحة القيادة بالإضافة إلى نظام ستيريو هارمان كاردون الممتاز 10 مكبرات الصوت. مثل Quattroporte ، يحصل المشترون بالمثل على مجموعة قياس تماثلي مع شاشة TFT بحجم سبع بوصات.
ستبدأ أسعار Maserati Ghibli Trofeo الجديدة من 103،890 جنيه إسترليني ، في حين ستظهر عمليات التسليم الأولى قبل نهاية العام.

ما الذي تصنعه من Maserati Ghibli Trofeo الجديد؟ دعونا نفهم في قسم التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *