غلاف Lotus Eletre SUV الجديد في Auto Express هذا الأسبوع

في عدد هذا الأسبوع من Auto Express ، لدينا Lowdown على Lotus Eletre Suv الجديد بالكامل وجميع الكهونات.
لدينا أيضًا القصة الكاملة حول أحدث الجيل الحادي عشر من هوندا سيفيك ، والتي من المقرر أن تتحول إلى هجينة عند وصولها إلى المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا صورة حصرية للطفل الأنيق Skoda Enyaq ، وتكشف عن دفعة بقيمة 450 مليون جنيه إسترليني لشبكة الشحن العامة في المملكة المتحدة.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

في قسم محركات الأقراص ، وصلنا إلى الطريق في Volkswagen Golf R Estate ، جرب الإصدار الهجين المكون من قِبل Vauxhall Grandland المحدث وتجعل خلف عجلة Alfa Romeo Giulia Estrema.
إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فلدينا اختبار VS جديد المستخدم حيث يتجه Dacia Jogger وجهاً لوجه مع Kia Sorento محبوب مسبقًا.
كيفية شراء Auto Express
إصدار Auto Express هذا الأسبوع معروض للبيع الآن ، وهناك مجموعة كاملة من الطرق للحصول على يديك!
طرق لقراءة Auto Express

الإشتراك
أفضل قيمة متاحة لقرائنا هي اشتراك Auto Express. يمكنك تجربة أول 6 مشكلات مقابل 1 جنيه إسترليني فقط ، بالإضافة إلى أن جميع المشتركين الجدد سيحصلون على هدية ترحيب مجانية عند انضمامهم.
نحن نقدم مجانًا ، مباشرة إلى عنوان اختيارك حتى تتمكن من التأكد من أنك لن تفوتك أي مشكلة. إذا كنت ترغب في متابعة اشتراكك بعد أن تنتهي تجربتك ، فستوفر 47 ٪ هائلة على سعر المتجر ، ودفع 24.99 جنيهًا إسترلينيًا كل 3 أشهر.
ضمان استعادة الأموال لدينا يعني أنه إذا كنت بحاجة إلى الإلغاء في أي وقت ، سنقوم باسترداد أي مشكلات غير معروفة ، لا يمكنك التغلب على هذه القيمة!
انقر هنا للتحقق من متجرنا الآمن عبر الإنترنت والاشتراك في Auto Express …
الطبعات الرقمية
إذا كنت تفضل قراءة Auto Express على سطح المكتب أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف ، فيمكنك الحصول على الإصدار الرقمي من خلال شريكنا على الإنترنت Zinio. تتوفر مشكلات واحدة من 2.99 جنيه إسترليني أو اشتراك لمدة عام كامل هو فقط 90.99 جنيه إسترليني.
انقر هنا لتنزيل Auto Express Digital Edition من Zinio …
قضايا واحدة
إذا كنت لا ترغب في الحصول على مشكلات 6 Auto Express التالية مقابل 1 جنيه إسترليني من خلال الاشتراك (RRP £ 22) ، فلا يزال بإمكانك شراء مشكلات واحدة في المتاجر أو عبر الإنترنت. إصدار Auto Express هذا الأسبوع معروض للبيع الآن مقابل 3.60 جنيه إسترليني فقط. يمكنك العثور على متاجر بالقرب منك تقوم بتخزين المجلة من خلال النقر هنا.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى المتاجر أو غير قادر على العثور عليها في مكان مناسب ، فيمكنك شراء مشكلات طباعة فردية من Auto Express ليتم تسليمها مباشرة إلى بابك.
انقر هنا لشراء مسائل واحدة من Auto Express

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *