Uncategorized

تعاونت Citroen C3 Elle بالشراكة مع مجلة Fashion Magazine

مع Citroen مع Way of Life بالإضافة إلى مجلة Elle لإنتاج نسخة خاصة من C3 Hatchback ، مع تكاليف تبدأ من 15،595 جنيه إسترليني.
والنتيجة هي Citroen C3 Elle. تعلن Citroen أن 94 في المائة من C3s المقدمة في مخططات الطلاء في المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى C3 Elle ، يقدم مزيجًا خاصًا من الجسم الأبيض وكذلك السقف ذو اللون الرملي ، مع مرايا الجناح الأسود وكذلك الوردي الكرز لهجات منتشرة حول السطح الخارجي.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• أغرب ومركبات الطبعة الخاصة التي لا تنسى على الإطلاق
يمكن رؤية شعار Elle Magazine على الأبواب الأمامية ، بينما في الداخل ، تحيط إدراج Cherry Pink بلوحة القيادة. تم تصميم تنجيد المقعد الرمادي بالمثل باللون الوردي الكرز. تتضمن الأجهزة في الداخل Citroen’s ConnectionCam ، والتي تقع خلف مرآة العرض الخلفي لالتقاط الصور وكذلك مقاطع فيديو لرحلتك.
5

تم تركيبها أيضًا شاشة للترفيه بسبع بوصات مع NAV المدمج في SAT ، في حين أن ميزات الأمان مثل تنبيه الاصطدام ، والتحكم في التطواف ، وتحذير مغادرة المسار ، وكذلك الفرامل في حالات الطوارئ التلقائي مجهزة أيضًا كمعيار.
يقع C3 elle على عجلات سبيكة مقاس 17 بوصة ، ويتضمن محركًا ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر تحت غطاء المحرك ، ويتم تقديمه إما مع 81 حصانًا في الساعة أو 108 حصانًا. يمكن تحديد أقوى متغير من خلال علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات ، وإلا يتم تركيب كتيب من خمس سرعات كمعيار. كتب الطلبات في المملكة المتحدة مفتوحة غدًا.
هل لديك أي نوع من وجهات النظر على Citroen C3 elle على الإطلاق؟ إذا كان الأمر كذلك ، نود أن نسمعها في التعليقات أدناه.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *