Uncategorized

ارتفعت مبيعات السيارات الجديدة للشهر الثلاثين على التوالي

مبيعات السيارات الجديدة لشهر أغسطس بنسبة 9.4 في المائة في العام السابق ، وتمثل الشهر الثلاثين على التوالي من الزيادة.
وفقًا لأرقام جمعية مصنعي السيارات والتجار (SMMT) ، تم تسجيل ما مجموعه 72163 سيارة لهذا الشهر.
هذا الارتفاع الأخير يدفع مبيعات للعام إلى آخر 1.5 مليون علامة ، على الرغم من أن SMMT تتوقع أن تبدأ الأرقام في التسوية في الأشهر المقبلة.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

عادةً ما يكون أغسطس أحد أكثر الأشهر الأكثر هدوءًا لتسجيلات السيارات الجديدة ، حيث يمثل ثلاثة في المائة فقط من السوق السنوية ، في حين أن أرقام سبتمبر ستكون أكثر إخبارًا لأنها تمثل 18 في المائة من التسجيلات السنوية. احتفظت SMMT بتوقعاتها البالغة 2.45 مليون سيارة لبيعها لهذا العام.
• أفضل السيارات مبيعًا 2014
وقال مايك هاوز ، الرئيس التنفيذي لشركة SMMT ، “وصلت تسجيلات السيارات الجديدة إلى عامين ونصف من النمو الشهري المتتالي في أغسطس ، حيث واصل مستهلكي القطاع الخاص والأسطول إبرام صفقات على ثروة من المنتجات الجديدة المتقدمة.
“إن أداء المملكة المتحدة في سياق أوروبا مثير للإعجاب بشكل خاص ، مع النمو قبل بقية الاتحاد الأوروبي على مدار العامين الماضيين. عندما يبدأ سوق المملكة المتحدة في العثور على مستواه الطبيعي ، نتوقع أن نرى مستوى النمو خلال الأشهر المقبلة. ”
كانت سيارة فورد فييستا هي السيارة الأكثر مبيعًا لهذا الشهر مرة أخرى لمواصلة هيمنتها كأفضل سيارة مبيعًا على مدار العام. وجاء فورد فوكس في المركز الثاني في أغسطس وفوكسهول كورسا في المركز الثالث.
وضعت SMMT النمو المستمر إلى ثقة المستهلك ، ولكن أيضًا عدد العروض المالية الجذابة المتاحة للعملاء الخاصين ، وخاصة من خلال مخططات PCP المصنعة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *