قدمت Ssangyong من Ssangyong أن Ssangyong Musso للبيع الآن من 23،495 جنيهًا إسترلينيًا

قدمت Ssangyong نسخة محدثة من Musso ، في محاولة للحفاظ . إنه معروض للبيع في المملكة المتحدة الآن ، مع تكاليف تبدأ من 23495 جنيهًا إسترلينيًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة.
تحديثات Ssangyong لـ Musso تقودها التصميم بشكل أساسي. تحصل هذه النسخة التي تم تجميعها على المصد الأمامي الجديد مع مصابيح الضباب المستقيمة ، وشبكة مشعاة Chrome المتقدمة بالإضافة إلى بعض عجلات السبائك الجديدة بحجم 18 بوصة لنموذج Saracen العالي.

جديد 2022 فورد رينجر بيك اب يعرض عضلاتها

إنه مدعوم من نفس محرك ديزل سعة سعة 2.2 لتر ذو الشاحن التوربيني بدقة سعة 2.2 لتر مثل النموذج الصادر ، والذي يخلق 178 حصانًا في الساعة بالإضافة إلى عزم الدوران 420nm. تنص Ssangyong على أن هذا يكفي لوقت 0-62 ميل في الساعة من 11.3 ثانية عند خلطه مع علبة التروس الشائعة بست سرعات ، أو 11.9 ثانية مع التلقائي التلقائي بست سرعات.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

والأهم من ذلك ، ينص Ssangyong على أن Musso لديها نخر كاف لسحب مقطورة 3.5 طن ، بينما تجلب حمولة طن واحدة في السرير. عند Unladen ، ستعود بالمثل ما يصل إلى 29.5 ميلا في الغالون في دورة WLTP بفضل نظام الدفع الرباعي التكيفي الذي يغذي فقط الطاقة إلى العجلات الأمامية عندما يكتشف فقدان الجر.
قام Ssangyong بفصل مجموعة Musso إلى أربعة مستويات تقليم ، تسمى Ex ، Rebel ، Saracen وكذلك Rhino. تأتي النموذج الأساسي شائعًا مع عجلات من سبائك مقاس 17 بوصة ، ومصابيح أمامية تلقائية ، وماسات استشعار المطر ، والنوافذ الكهربائية ، وتكييف الهواء ، وراديو DAB وكذلك Bluetooth.
4

تصعيد Rung ، يحصل Musso Rebel على قضبان نظام التسقيف ، خطوات جانبية ، مصابيح الضباب الأمامية LED جديدة بالإضافة إلى رسومات خاصة بالنموذج. في الداخل ، توجد عجلة قيادة جلدية ساخنة ، ومقاعد مسخنة بالإضافة إلى مقاعد أمامية تم تهويةها بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي بحجم ثمانية بوصات مع Apple Carplay وكذلك Android Auto. تبدأ التكاليف من 27495 جنيهًا إسترلينيًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة.
يضيف Musso Saracen بعض ميزات التصميم الممتازة ، مثل حزمة التصميم الخارجي الأسود ، وأضواء التشغيل النهارية LED ، والخصوصية الخلفية ، وكذلك السبائك الجديدة 18 بوصة المذكورة سابقًا. وبالمثل ، هناك تقنية دعم سائق أكثر قليلاً ، مثل أجهزة استشعار وقوف السيارات في الأمام بالإضافة إلى أجهزة استشعار السيارات الخلفية ، والتحكم في التطواف ، وتعديل المسار ، بالإضافة إلى اكتشاف المنطقة العمياء.
في الداخل ، يحصل المشترون على التحكم في المناخ المزدوج ، ومفروشات Nappa ، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيًا ، والمقاعد الخلفية المدفأة ، ومجموعة الأدوات المعاد تصميمها ، بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه مقاس 9.2 بوصة مع ملاحة TomTom. تبدأ التكاليف من 30،495 جنيه إسترليني باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

يبدأ وحيد القرن الرائد Ssangyong Musso من 31،495 جنيهًا إسترلينيًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة. إنه التصميم الوحيد في مجموعة متنوعة Pick-up التي يتم تقديمها في شكل طويل ، مما يضيف مساحة إضافية تبلغ 310 مم إلى الدرج الخلفي. وبالمثل ، يحصل على علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات كمعيار ، بالإضافة إلى بعض عجلات سبيكة مقاس 17 بوصة ملفوفة بإطارات على الطرق الوعرة وكذلك الرسومات “وحيد القرن”.
الآن انقر هنا لتفقد مفهوم Ssangyong X200 SUV الجديد …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *