تعاونت Toyota و Lexus Charch New Amazon Parts Shop

Toyota و Lexus مع Amazon لإطلاق متجرين جديدين عبر الإنترنت. تقوم شركة التجزئة العملاقة الآن بتخزين قطع الغيار والملحقات الجديدة لكلتا العلامتين ، وفتح مع عناصر حاسمة مثل وحدات المصابيح الأمامية وشفرات المساحات وطلاء اللمس وحصير الأرضيات.
ومع ذلك ، ستقوم تويوتا وعقدان لكزس بتوسيع متاجرهما خلال العام المقبل ، مع خطط لتقديم الآلاف من العناصر مثل قطع غيار الخدمة ومنصات الفرامل وأشرطة التسقيف ومجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل علامة Gazoo التي تحمل علامة Gazoo لـ Supra و Gr Yaris و GR86.

تويوتا لتقديم “مراكز” للسيارات الكهربائية المتخصصة لمبيعات BZ4X

لقد بدأت تويوتا حتى تخزين قطع الغيار لبعض نماذجها القديمة. على سبيل المثال ، يمكن للمشترين الحصول على وحدات مصابيح أمامية حقيقية للجيم الثالث MR-2 ، وبطانة التمهيد للجيش الثاني RAV4 والطابقات الأرضية لصالون Lexus GS السابق.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

تقول العلامتان التجاريتان أيضًا أن كل منتج يتم بيعه على متاجر Amazon الخاصة بهما محمية بنفس الضمانات كما لو كانوا قد تم الحصول عليها من وكالة رسمية. كفائدة إضافية ، تصل الكثير من الأجزاء في غضون أسبوع.
قال روب جايلز ، مدير خدمة العملاء في تويوتا: “نحن نتحقق دائمًا من كيفية تحسين خدمتنا للعملاء ، مما يتضمن سهلة ومريحة لهم للحصول على العناصر التي يريدونها لسيارتهم ، ووقت الاحتياجات لهم وأينما احتجوا إليها هم انهم.
“تمنح هذه المتاجر الجديدة علاماتنا التجارية حضورًا رسميًا في إحدى خدمات التسوق الشهيرة عبر الإنترنت في المملكة المتحدة ، مع الحفاظ على جميع الجودة والأداء يضمن عملائنا الذين يتوقعونه. النطاق المتاح ممتاز ومتوسع سريعًا ، حيث يغطي كل جانب من جوانب ملكية السيارات ، من عناصر التآكل والتعطيل إلى الملحقات التي يمكن للناس أن يناسبها بثقة. ”
تنضم متاجر Amazon الجديدة هذه إلى متاجر العلامات التجارية الموجودة على موقع eBay. تقوم متاجر eBay حاليًا بتخزين مجموعة واسعة من الأجزاء من متاجرها Amazon ، حيث يمكن للمشترين شراء مكونات المحرك وصندوق التروس والكبح والتعليق ، بالإضافة إلى الملحقات والبضائع.
اقرأ الآن جميع الأخبار الحالية على النسخة المتشددين القادمة من Toyota من Gr Yaris Hatchback …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *