يجب أن تعني المزيد من الطرق لشراء السيارات أكثر رضوة للعملاء

من المقبول عادة أننا نعيش خلال واحدة من أكثر الفترات إثارة التي من المحتمل أن تراها صناعة السيارات. كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Nissan Carlos Ghosn مؤخرًا ، سيكون هناك تغيير أكبر في السنوات العشر القادمة أكثر مما شهدناه في الخمسين الماضية.
على الرغم من أن التكنولوجيا ومحركات القوة تتطور بوتيرة شرسة ، إلا أنه من العدل القول أنه لم يكن هناك أدلة قليلة على أن كيفية شراء السيارات ستتطور بشكل كبير للغاية. ولكن يبدو أن تجربة البيع بالتجزئة بدأت أخيرًا في اللحاق بالركب.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

في الأسبوع الماضي وحده ، تعلمنا عن فكرتين جديدتين توفران لمحة مثيرة عن المستقبل. أولاً ، أخبرتنا Hyundai أنها ستستند إلى نجاح عمليتي Rockar في مراكز التسوق من خلال بناء منافذ Tesco Express “الصغيرة في الشوارع العالية المزدحمة. “علينا أن نذهب إليهم المشترين ، بدلاً من القدوم إلينا” ، أوضح توني وايتهورن في المملكة المتحدة.
• يفتح متجر DS Urban الجديد في Westfield London
في الوقت نفسه ، أظهر لنا Peugeot نظامه الجديد عبر الإنترنت ، حيث يمكنك تصفح وتكوين وطلب سيارتك الجديدة من أريكتك ، ثم يتم تسليمها إلى منزلك – وهي عملية تستكشفها Hyundai أيضًا بنقرة الشراء. أعرف حقيقة أن الشركات الأخرى تراقب هذه البرامج عن كثب.
بطبيعة الحال ، أراد المشترون تقليديًا بعض التفاعل المادي مع عملية شراء محتملة – ولكن وفقًا لـ Whitehorn ، حتى هذا يتغير ، مع ظهور PCP. أظهرت تجربة علامته التجارية في Rockar أنه بالنسبة للبعض: “إنها مثل شراء هاتف. طالما أن لديك سعرًا أقل من 250 جنيهًا إسترلينيًا [في الشهر] ، فإن الناس مهتمون “.
إلى أي مدى ستنطلق كل هذه الابتكارات ، ولكن الأمر المؤكد هو أن الشركات المصنعة تعمل بجد أكثر من أي وقت مضى لجعل عملية شراء السيارات أكثر ملاءمة. أنا متأكد من أن العديد منكم سوف يتفق معي عندما أقول إنه قد تأخر طويلاً.
كيف ستشتري سيارتك القادمة؟ ترك لنا تعليق أدناه…

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *