Uncategorized

سلسلة سباق مركبات الإنتاج الكهربائي في Tesla Design التي تمت معاقبتها رسميًا من قبل FIA

، تمت الموافقة على سلسلة مركبات الإنتاج الكهربائي القادم رسميًا من قبل FIA – هيئة الحكم الخاصة بـ World Motorsport – قبل موسمها الافتتاحي 2018.
سيتم التنافس على السلسلة من قبل 20 من Tesla Design S P100DS ، مخصصة لإنشاء 784BHP (585 كيلو وات) ، بالإضافة إلى 0-62 ميل في الساعة في 2.1 ثانية بفضل كيربوب كيربوب.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• كشفت مركبة سباق Tesla Design S P100D
لقد تحقق شركة Electric GT Holdings Inc. – الأعمال التي تقف وراء السلسلة الكهربائية بالكامل – من الإرشادات الرياضية لكل عطلة نهاية أسبوع في السباق ، حيث جذبت جلستين من الأسلوب ، وأسلوب مؤهل لثلاث سخانات ، بالإضافة إلى سباقين 60 كيلومترات – واحد سيعقد خلال اليوم وكذلك واحد في الغسق.
ستقوم السائقون وكذلك الفرق بتقديم نقاط باستخدام نفس النظام الذي تم نشره في الفورمولا 1 ، مع عرض 25 نقطة للفوز بالسباق ، وصولاً إلى نقطة واحدة للمركز العاشر.
ومع ذلك ، سيتم منح نقاط عرض المكافآت بالمثل لشركة القطب ، وأسرع حضن سباق ، بالإضافة إلى النجاح في ما أطلق عليه اسم “الانجراف”.
تتكون هذه المرحلة النهائية من “تحديات الانجراف” ، وسيتم التنافس عليها من قبل سائقي الفوز في كل أسبوع ، بالإضافة إلى الكثير من سائقي السيارات البارزين كما صوت المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال مارك جيمميل ، الرئيس التنفيذي لشركة Electric GT Holdings Inc.: “هذا يوم مثير للاهتمام بالنسبة لنا لأننا نتحقق من أن سلسلة مركبات الإنتاج الكهربائي قد تمت معاقبتها رسميًا من قبل FIA. نحن نحترم FIA كما يشرفنا الحصول على دعمهم قبل موسمنا الافتتاحي.
“يسعدنا بالمثل نشر الإرشادات الرياضية رسميًا لسلسلة مركبات الإنتاج الكهربائي. لقد وضعنا وقتًا طويلاً في تحسين الإرشادات لتمكين السباقات التنافسية والمثيرة.
• أرقى السيارات الكهربائية للبيع
“مع وجود نظام مؤهل لثلاثة سخانات بالإضافة إلى سباقين EPCs ، بالإضافة إلى جولات Ekarting بالإضافة إلى جولات الرياضات الإلكترونية ، سيكون لدى المشجعين قدر كبير من السباقات للحصول على النشوة”.
في حين من المقرر أن يأخذ الموسم الافتتاحي موقعًا هذا العام ، لم يتم تأكيد تواريخ السباق بعد. يدرج موقع الويب الخاص بـ EPCS حاليًا فرنسا وإيطاليا وألمانيا وكذلك المملكة المتحدة من بين ثمانية أماكن ، مع التاسعة التي لم يتم الكشف عنها بعد.

يناشد المنظمون “احتفالًا لمدة عطلة نهاية الأسبوع بالابتكار بالإضافة إلى الابتكار” في كل حدث ، حيث يتم بث السباقات على الإنترنت عن طريق Twitch أو Facebook Online أو YouTube.
تتوافق سلسلة مركبات الإنتاج الكهربائي مع Formula E كسلسلة سباق كل كهربائية. اكتشف كل شيء عن الأخير هنا …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *