تقوم Mini بإطلاق مجموعة ملحقات مطبوعة ثلاثية الأبعاد

Tiny ، أطلقت خدمة طباعة ثلاثية الأبعاد جديدة وحفر الليزر ، تهدف إلى تزويد مالكيهم بمستوى جديد من التخصيص لم يسبق له مثيل من قبل على سيارة الإنتاج السائدة. تعمل الخدمة مباشرة في مارس 2018 ويمكن أن تكون مجهزة إلى طرز صغيرة قديمة أيضًا.
يتيح النطاق المخصص الخاص بك Tiny Tiny New مالكي تصميم واستبدال كل شيء من لوحات لوحة القيادة في سيارتهم إلى عتبات الأبواب ، وتطعيم المؤشر وحتى أضواء البركة. يمكن للعملاء تصميم الأجزاء وشرائها من متجر الشركة عبر الإنترنت ، ويستغرق كل منها أقل من خمس دقائق.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• أفضل هاتشباك 2017
باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد الحالية وحفر الليزر ، يمكن للمالكين الصغار تخصيص سيارتهم بالأسماء أو الشعارات أو الأنماط – في مجموعة من الألوان والقوام. تستغرق الأجزاء حوالي 12 ساعة للإنتاج وسيتم تسليمها إلى بابك في أربعة أسابيع.
متوفر باللون الأبيض والفلفل الحار والأزرق النموي والرمادي الرمادي والأسود النفاث ، يتم إنشاء مكونات Matt-Effect لتتناسب مع مجموعات القطع والألوان الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم إضافة التشطيبات لاحقًا أسفل الخط.
خضعت كل قطعة من القطع القابلة للتخصيص نفس إجراء الاختبار الصارم مثل أي مكون صغير ، باستخدام المعادن والبلاستيك عالية الجودة لمطابقة إرشادات جودة المنتج الصارمة. هذا يشير إلى عدم وجود قطعة يجب أن تنكسر أو رقاقة أو كسر أو تتلاشى لحياة السيارة القابلة للاستخدام.
يتيح تكوين الإنترنت سهل الاستخدام للعملاء معالجة تصميمهم ؛ تغيير اللون والحجم والتشطيب للقطع كما يرغبون. يتوقع Tiny أن تكون الأسماء شائعة بشكل خاص ، حيث أن “عدد كبير” من مالكيهم يحبون كريستين سيارتهم باستخدام sobriquet الخاص بها.
سيتم الإعلان عن الأسعار وبعض القيود في وقت مبكر من العام الجديد ، لكن من المتوقع أن تتكلف الأجزاء الأقل تكلفة من حوالي 150 جنيهًا إسترلينيًا. في البداية ، ستكون الأجزاء متاحة فقط لنماذج هاتشباك الثلاثة والخمسة أبواب ، بالإضافة إلى المكونات القابلة للتحويل ثنائي الأبواب. من المتوقع أن تكون الملحقات الخاصة بـ Tiny Countryman و Clubman في وقت لاحق.
هل هذا هو نوع التخصيص الذي تريد رؤيته على سيارات أخرى؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *