Uncategorized

سيقوم Bentley Design الجديد لعام 2018

بنتلي بإضافة خط تصميم خامس إلى تنوعه في عام 2018 ، بالإضافة إلى وضع الرئيس التنفيذي للشركة في الاعتبار: مركبة رياضية ذات مقعدين بالإضافة إلى سيارة ذات سعر بينهما GT القاري وكذلك Mulsanne.
من المحتمل أن تكون السيارة الرياضية مدعومة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر ، وكذلك ستشمل الدفع الرباعي. اقترح Durheimer أن إصدارات القيادة الخلفية من Bentleys المستقبلية كانت ممكنة ، على الرغم من فقط للنماذج المتخصصة.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

أما بالنسبة للتصميم الذي يسعير بين القاري وكذلك Mulsanne ، فقد اقترح بنتلي أنه من المحتمل أن يكون الكثير من الكوبيه لأن تحفيز الطيران يملأ هذا المساحة بالفعل كصاحب.
“إن مصممينا مثاليون للغاية الآن يعدون أنماطًا لكل منهم وكذلك نستعد لحالات الخدمة. صرح وولفغانج دورهايمر ، الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي: “سنتخذ القرار عندما يكون لدينا الكثير من المعلومات”.
وردا على سؤال حول ما إذا كنا سنرى فكرة عن أي من النماذج الجديدة ، قال دورهايمر: “إذا استجابت بصراحة ، أود أن أفعل كليهما”. من المرجح أن تضطر إلى الانتظار حتى تتعرض سيارات الدفع الرباعي للشركة تمامًا في نهاية عام 2015 قبل رؤية أي شيء ، على الرغم من أن قرارًا بشأن التصميم الجديد لن يتكون حتى منتصف عام 2016.
عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن بنتلي سوف يسعى إلى رد فعل عام وكذلك الإيرادات المحتملة قبل اختيار التصميم الجديد الذي يأخذ الأولوية. “يجب أن تظهر في قضية الخدمة ؛ قال دورهايمر: “سأقوم بالتصميم الذي يجعل المزيد من المال أولاً”.
واصل دورهايمر بالمثل التحقق من عدد قليل من التفاصيل حول سيارات الدفع الرباعي ، بسبب أن تكون معروضة للبيع في وقت مبكر من عام 2016. جميع الخيارات التي ستقوم بحوالي 140،000 جنيه إسترليني. لقد أصلحنا مسألة عدم القدرة على إنفاق أكثر من 140،000 جنيه إسترليني “.
أما بالنسبة إلى PowerTrains ، فقد تحقق Bentley من أنه لن يتم تقديمه فقط بمحرك W12 في عامه الأول للبيع ، ولكن سيتم اتباع الهجين المكون من الإضافات وكذلك الديزل. سيمكن Hybrid العملاء من قيادة حوالي 30 ميلًا على الطاقة الكهربائية ، مع تقليل الانبعاثات بالمثل بنسبة 60 ٪ مقارنة بـ W12.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *