تظهر جاكوار XE Facelift 2020 الجديدة مع المعلومات والترفيه المحدثة

تم تحديث Jaguar XE لعام 2020 ، وتحديث نطاق محرك الصالون وتناسب أحدث نظام للترفيه والخدمة المتصلة. يتوفر الطراز المنعش للشراء الآن ، بسعر من 29،635 جنيهًا إسترلينيًا لمتغير المبتدئين S ، ويسلق إلى 40،140 جنيهًا إسترلينيًا للحصول على HSE الرائد.
التغيير الأكثر أهمية في Jaguar بالنسبة لـ XE هو إضافة مجموعة نقل الديزل المعتدلة المعتدل الهجري. يشتمل النظام على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، ومولد بداية يحركه الحزام ، وحزمة بطارية ليثيوم أيون 48 فولت ، لمخرجات مشتركة من 201BHP و 430 نيوتن متر من عزم الدور ثواني وسرعة قصوى قدرها 146 ميل في الساعة.

أفضل المركبات التنفيذية 2022

تقول العلامة التجارية البريطانية إن المحرك الجديد المعتدل الهجري يبلغ 24 حصانًا أكثر من ديزل ساي غير المنتهية ولايته غير الإلكترونية ، في حين أنه أقل تلوثًا وأكثر كفاءة-يقدم ثاني أكسيد الكربون والاقتصاد في استهلاك الوقود البالغ 127 جرامًا/كيلومترًا و 58.5 ميلا في الغالون على التوالى.
14

تم نقل محركات البنزين السعة 2.0 لتر من XE على هذا النموذج الجديد سليما-ولا تزال متوفرة في مخرجات إما 247 حصانًا في الساعة أو 296 حصانًا. يرسل المحرك الأقل الطاقة إلى العجلات الخلفية ، بينما يتم وضع النموذج الرئيسي إلى نظام الدفع الرباعي. تحتوي المحركات الثلاثة أيضًا على علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

في الداخل ، قامت Jaguar بتخليص نظام المعلومات والترفيه للثنائي Aging Touch من XE لصالح أحدث إعداد Pivi Pro. يشتمل النظام على مجموعة أدوات رقمية بحجم 12.3 بوصة وشاشة واتصالات بحجم 10 بوصات وشاشة 5.5 بوصة لوحدة التحكم المركزية التي تتحكم في وظائف السيارة الأساسية ، مثل التدفئة والتهوية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *