“قد ينخدع سائقي السيارات في سيارات مؤمنة وسرقة الشاحنات متفشية. ومع ذلك ، فهي ليست كذلك.”

اعتقدت أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تصطدم سيارات الجريمة الجنائية بالسيارات والجريمة عن عناوين الصحف عندما مرة أخرى ، وكذلك الجميع من المتتبع (مع الكثير من أدوات السلامة للبيع) لبرنامج هيئة مراقبة بي بي سي (المشاهدين للفوز) هو جاذبية حول السيارات وسرقة الشاحنات.
وفي الوقت نفسه ، تشير جوانب سوق التغطية التأمينية بشكل مخزي إلى حد أن بعض تصميمات المكانة سيتم رفضها. بدوره ، قد ينخدع سائق السيارات في السيارات المعتقدة وسرقة الشاحنات متفشية. ومع ذلك ، فليس كذلك.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

صحيح ، لا تزال السيارات سُرقت. ومع ذلك ، دعونا نضع القضية في نصابها الصحيح ، إيه؟ وفقًا للأمم المتحدة ، فإن بريطانيا ليست حتى أفضل 20 دولة تتخلى عن السيارات. وفي الوقت نفسه ، فإن مكتبنا للإحصائيات الوطنية ينص على أن السرقات انخفضت بنسبة 55 في المائة في عقد من الزمان.
• “الحصول على السيارة لم تتغير كثيرًا منذ 50 عامًا … حتى الآن”
هذا نظرًا لسرقة السيارات والشاحنات عادةً ، في كل مرة يبقى فيها اللصوص المعاصرون داخل منزلك يرتكبون مهدئًا على شبكة الإنترنت ، بدلاً من المغامرة خارج السيارات والشاحنات في الشوارع التي تغمرها CCTV وكاميرات Anpr.
المشكلة هي ، ومع ذلك ، فإن تشريعات “المنافسة العادلة” المضللة من أوروبا تملي أن السيارات وشركات الشاحنات التي عادة ما قامت بمهمة رائعة في مكافحة السيارات والجريمة الجنائية للشاحنات تحتاج الآن إلى مشاركة حيل السلامة مع جماهير أوسع. خطأ كبير. تقاسم جذب IFFY أطراف ثالثة. أخبرني أحد صانعي أن الاتحاد الأوروبي “يمنع صانعيها من توفير السلامة المثلى على سياراتهم”. النتائج؟ يمكن أن يصدر اللص بسرعة “فارغة مفتاح” إلكترونية يمكن برمجتها لبدء السيارات والشاحنة التي يختارونها.
سوف يساعد الترخيص الصارم لـ “الفراغات” وكذلك المنتجات المرتبطة. كما هو الحال في إثبات مستندات الملكية/المستخدم ، والتي يجب أن تكون هناك حاجة إليها سائقي السيارات بالتأكيد قبل الخروج مع المنافذ. بعد كل شيء ، تنتهي بعض السيارات والشاحنات المسروقة في إنجلترا في أوروبا الشرقية في غضون 10 ساعات.
• نواب يريدون سائقي السيارات القاتلون من التعامل مع تهم القتل غير العمد
لقد حان الوقت للعودة إلى الأساسيات. لماذا تعتمد الكثير من السيارات والشاحنات فقط على مفتاح واحد يحتمل أن يكون مستنسخًا؟ لماذا لا يوجد مزيج من مفاتيح الكتيبات الإلكترونية أو الثلاثة؟ بالإضافة إلى كيف لا يصمم صانعو الصانعون وكذلك الاندماج في سياراتهم وشاحناتهم الكثير من القيود المادية لوقف الدواسات غير المصرح بها ، أو عجلات الطرق ، أو الاستفادة من الدواسات؟

أما بالنسبة لمنظمة التتبع؟ أحب جيشها من الأشخاص التقنيين وكذلك السابقين في التركيز بشكل أقل على استعادة السيارات والشاحنات بعد سرقتهم ، بالإضافة إلى الكثير من منع السيارات من أن تكون في المقام الأول.
هل تعتقد أن Scaremongering مشكلة عندما تتعلق بالسيارات وجريمة الشاحنات؟ دعونا نفهم في التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *