Uncategorized

أكثر مناطق من المناطق المحمية التي يتم تطويرها

يتم تطوير تواتر مناطق محمية الطرق السريعة – المخصصة للسيارات التالفة للاستفادة من الطرق السريعة دون أي شيء صعبة – تم الإعلان عنها.
الطرق السريعة إنجلترا ، الأعمال التجارية المملوكة للحكومة مسؤولة عن إدارة الطرق السريعة في البلاد وكذلك الطرق الرئيسية ، ستطور مناطق ملاذ مستقبلية لكل ميل “حيثما كان ذلك ممكنًا” ، بدلاً من كل 1.5 ميل. وبالمثل ، سيتم إعداد المزيد من مناطق الحرم في الأماكن “مع أعظم مستويات متوقفة الممرات المحتملة عبر الإنترنت.”
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• يوم الدفع على الطريق السريع الحكيمة بقيمة مليون جنيه إسترليني
سيتم الانتهاء من Laybys باللون البرتقالي “عند الاقتضاء” لجعلها أكثر وضوحًا للسائقين ، مما يطيل خطة تجريبية على M3 في Surrey.
الطرق السريعة الذكية ، التي يُفهم أيضًا على أنها الطرق السريعة الجارية لجميع المسارات ، انظر إلى الصعوبة التي تم إعادة تهيئتها كمسار سريع للطريق السريع-إما بشكل دائم أو عند الحاجة خلال أوقات العالي.
في خطاب تم إرساله إلى لجنة “اختيار الاختيار” ، صرح جيم أو سوليفان ، الرئيس التنفيذي لشركة إنجلترا ، أن الطرق السريعة الجارية في جميع الحارات توفر “مستويات مماثلة من الأمان للطرق السريعة التقليدية” ، على الرغم من أن دراسة استقصائية سابقة AA اكتشفت أن 80 في المائة من السائقين شعروا بأنهم أكثر ضررًا من الطرق السريعة التقليدية.
تشمل خطوات الأمان الإضافية للطرق السريعة الحكيمة نظام اكتشاف السيارات المتوقفة ، بسبب طرحه هذا العام بالامتثال للتجارب على M25. ذكرت الطرق السريعة في إنجلترا بالمثل أنها انخفضت “عدم الامتثال لإشارات Red-X” إلى حوالي ثمانية في المائة ، مما يعني وجود عدد كبير من سائقي السيارات لا يزالون يقودون في ممرات الطرق السريعة المغلقة. من المحتمل أن تجلب هذه الجريمة غرامات بالإضافة إلى نقاط رسوم في عام 2018.
تجربت مناطق الحرم البرتقالية
تم عرض أول خليج عالي العالي على M3 بالقرب من Camberley في Surrey في عام 2017. في ذلك الوقت ، ذكرت الطرق السريعة إنجلترا أن المزيد من مناطق الحرم سيتم رسمها بالطريقة نفسها بالضبط إذا كانت التجربة ناجحة.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *