اكتسبت DS 3 Crossback E-Tense مسافة 13 ميلًا إضافية من النطاق لعام 2022

قامت DS ببعض التعديلات على 3 Crossback E-tense ، مما يلف بعض الملحقات الأقل استنزافًا للطاقة والتي أضافت 13 ميلًا إلى نطاق القيادة الخاص بها . الآن ، يمكن أن تغطي سيارات الدفع الرباعي بحد أقصى 212 ميلًا بين محطات الشحن.
تتوفر DS 3 Crossback E-Tense المحسّن للطلب في المملكة المتحدة الآن ، حيث تبدأ الأسعار من 31،500 جنيه إسترليني بما في ذلك منحة السيارات التي تبلغ تكلفتها 2500 جنيه إسترليني.

Peugeot E-208 و E-2008 Get Range Boost لعام 2022

تبدأ الترقيات بمضخة حرارة جديدة ، والتي تسخن المقصورة عن طريق ضغط الهواء بدلاً من استخدام عنصر التدفئة. هناك أيضًا مستشعر رطوبة جديد للمقصورة ، الذي يراقب جو المقصورة ويفصل السخان حيثما كان ذلك ممكنًا لتوفير الطاقة.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

يحصل Tense DS 3 Crossback أيضًا على نسبة تروس جديدة تعمل على تحسين استهلاك EV للطاقة عند الإبحار. الآن ، لا يحتاج المحرك الكهربائي إلى الدوران بنفس السرعة بسرعات الطرق السريعة ، وبالتالي يستخدم طاقة أقل.
قامت DS بتركيب إطارات جديدة موفرة للطاقة أيضًا ، والتي تساعد على تقليل المقاومة المتداولة وبالتالي نقل المزيد من طاقة البطارية إلى الدفع بدلاً من إهدارها عند السحب. الإطارات الجديدة مصنفة على كفاءة الطاقة وتقدمها من قبل كونتيننتال.
لم تتغير محرك DS 3 Crossback الكهربائي 134BHP وحزمة بطارية 50 كيلو وات ساعة عبر الإصدار السابق من السيارات – جميع التعديلات خارجية إلى وحدة القيادة الكهربائية.
على هذا النحو ، من غير المحتمل أن يتغير الأداء كثيرًا. يجب أن تقف سرعة EV القصوى عند 93 ميل في الساعة ، على الرغم من أن وقتها 0-62 ميل في الساعة قد يزداد قليلاً خلال 8.7 ثانية من النموذج السابق ، بسبب نسبة التروس الأطول.
قامت Peugeot مؤخرًا ببعض الترقيات المماثلة إلى Crossover Supermini و E-2008 E-208 ، مما أدى إلى تحسين كلا أرقام النطاق بهامش مماثل. تشترك جميع السيارات الثلاثة في نفس الأسس EMP1 ، لذلك كان من الطبيعي فقط التحسينات التي تشق طريقها عبر مستقر الأوسع.
من خلال هذا المقياس ، يمكننا أيضًا أن نتوقع إصدارات أكثر كفاءة قليلاً من Vauxhall Corsa-E و Vauxhall Mokka-E في المستقبل القريب.
الآن انقر هنا لقراءة حول DS لن تطلق فقط السيارات الكهربائية من 2024 فصاعدًا …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *