كشفت Land Rover لرعاية New Defender صعوبة

لاند روفر أنها سترعى سلسلة جديدة من رالي واحد-صعوبة مدافع 2014 من قبل Bowler. كما يوحي الاسم ، سيتم تشغيل البطولة من قبل Bowler Motorsport ومقرها Derbyshire ، وكذلك تم تصورها كحجر انطلاق لسائقين الذين يرغبون في التعامل مع تجمع داكار الأسطوري.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• مراجعة مدافع لاند روفر
جميع مركبات صعوبة المدافع هي الطرق الضعيفة 90 التي تم تعديلها بواسطة Bowler. يتم إحضار الديزل الأساسي سعة 2.2 لتر ، وإن كان مع ارتفاع السلطة بمقدار 50 حصانًا إلى 170 حصانًا في الساعة ، بالإضافة إلى عزم الدوران المعزز بمقدار 90 نانومتر إلى 450 نانومتر. تستخدم جميع المركبات صندوق التروس الأساسي المكون من ست سرعات أيضًا.
تم تزويد كل مركبة بقفص لفة معتمد من FIA ، وإدارة Kumho الإطارات وكذلك عجلات خفيفة الوزن 18 بوصة. تتميز السيارة أيضًا بنظام تعليق Bowler Motorsport ، بما في ذلك المخمدات الجديدة ، قضبان Roll Springs وكذلك الشجيرات.
يستمر البيان في شراكة تكتيكية بين لاند روفر وكذلك لاعب كرة القدم الذي بدأ في عام 2012. وسيتم تنظيم سلسلة السباق من قبل MSA وكذلك كل مركبة صعوبة مدافع ستكون متوافقة مع المنافسين ، مما يمكّن المنافسين من التنافس على المستوى الدولي.
وقال مارك كاميرون ، مدير تجربة العلامة التجارية في لاند روفر وورلد واند: “إن صعوبة المدافع عن سلسلة رالي بولر ستدفع اتساع نطاق قدرة المدافع إلى ما بعد الحدود المعترف بها-إنها المنصة المثالية المتاحة لتزويد العملاء بسلسلة رالي للمبتدئين وكذلك لصالحها أولئك الذين يفكرون في دخول غارة في المرحلة العالمية مثل داكار. ”
وقال درو بولر ، العضو المنتدب ، Bowler Motorsport: “لقد غيّر عملاء Rally المتعلقة بـ Bowler-إنهم ليسوا جميعهم المتسابقين ذوي الخبرة ، ولكن الأشخاص الذين يبحثون عن التمتع والمغامرة ، بالإضافة إلى مسار قابل للتحقيق نحو الأحداث ذات المستوى العالمي. لقد سررنا حقًا بإنشاء مركبة صعوبة المدافع – ستكون بطولة ممتعة حقًا. ”
تبلغ تكلفة مركبة Defender صعوبة 50000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ، وكذلك سيتم توفيرها فقط مع Bowler Motorsport. سيتنوع دخول صعوبة المدافع بين 10000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى 14000 جنيه إسترليني اعتمادًا على ما إذا كنت قد انتخت لحزمة خدمة توفر الوصول إلى ميكانيكا الرامي ، والدعم اللوجستي ، وكذلك تخزين السيارات بين الأحداث.
سيتم التحقق من التقويم في يناير 2014 ، ولكن المواعيد المؤقتة مذكورة أدناه. ستعقد Bowler أيضًا تدريبًا بالإضافة إلى يوم الاختبار في فبراير ، بالإضافة إلى اختيار التنافس في الأحداث الصحراوية في شمال إفريقيا وكذلك الشرق الأوسط.

شاذ
2nd Marchmid Wales Stagesnewtown ، ويلز
20th Aprilsomerset Stagesminehead ، سومرست
7th Junedukeries Rallysouthwell ، نوتس
19/20 يوليو ويلش هيل راليوالترز ساحة ، سوانسي
30th Augustwoodpecker StagesLudlow ، Shropshire
24/25th Octobersunseeker Rallypoole ، Dorset
Mid-Novemberscottish Hill Rallydumfries ، اسكتلندا

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *