يمكن لمفهوم Hyundai Le Fil Rouge أن تفرج عن كوبيه جديدة بأربعة أبواب

يشير مفهوم Hyundai Le Fil Rouge إلى كوبيه أربعة أبواب جديدة ، مستحقة في السنوات القليلة المقبلة-لكن إطلاق المملكة المتحدة لا يزال بعد بعد ليتم تأكيدها.
متحدثًا في معرض جنيف للسيارات اليوم ، أخبر رئيس شركة Hyundai Styling Sangyup Lee Auto Express: “إحدى سيارات الإنتاج المستقبلية لدينا سيكون لها مظهر مشابه للغاية”. ومع ذلك ، فقد رفض تأكيد أي تفاصيل أخرى.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

يتميز Le Fil Rouge – الذي يترجم باسم “الخيط المشترك” – بالخط الهش على طول أجنحة السيارة ونهجًا عامًا تسميه الشركة المصنعة “الرياضة الحسية”. تم تعيين هذا للتنقيط في النماذج العادية – قال السيد لي إن عناصر لغة التصميم الجديدة هذه سترشح إلى سيارات أخرى ، بدءًا من طراز جديد العام المقبل.
20

استخدم المصممون شيئًا يسمى “النسبة الذهبية” – وهي علاقة رياضية موجودة في الطبيعة – لإنشاء السيارة ، والتي تحتوي على قاعدة عجلات طويلة وعجلات كبيرة ومتداخلة قصيرة.
• جميع الأحدث من معرض جنيف للسيارات 2018
هذا المفهوم هو أيضًا إشارة إلى مفهوم Hyundai Coupe لعام 1974. قال Luc Donckerwolke ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس Hyundai Design: “بناء على تاريخنا الطويل المتمثل في إنشاء شخصية مميزة ورياضية في المركبات تصميم هيونداي. ”
20

تتميز المقصورة بلوحة معلومات ملفوفة جنبًا إلى جنب مع مساحة ساقية إضافية للركاب الأمامي ، بالإضافة إلى استخدام واسع النطاق للأقمشة الخشبية والتكنولوجيا الفائقة. قال السيد لي إن العناصر الخشبية المنحوتة تخدم وظيفة تدفق الهواء ، حيث عادةً ما يتم حجز المساحة لزيادة المساحة الداخلية. وأشار إلى مشجعي “Dyson” من Dyson كمصدر إلهام لهذه الميزة.
تخلق الأبواب الخلفية الخلفية فتحة واسعة ، بينما تدير وحدة التحكم المركزية طول المقصورة بالكامل ، مما يعني أن المفهوم عبارة عن أربعة مقاعد صارمة ، على الرغم من أنه يبدو أنه يوفر مساحة رائعة بفضل قاعدة العجلات الطويلة هذه.
ما رأيك في مفهوم Hyundai Le Fil Rouge؟ دعنا نعرف أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *