قد يكون التمسك الضريبي على شاحنات الديزل قد يلحق الضرر بالمناخ الاقتصادي في المملكة المتحدة

ديزل قد يخضع لضغط كبير في الآونة الأخيرة ، ولكن دراسة بحثية جديدة قد وضعت اعتمادًا على المملكة المتحدة على السيارات الصناعية التي تعمل بالديزل (CVS).
اكتشفت الأبحاث التي أجراها جمعية صانعي السيارات وكذلك التجار (SMMT) أن 88 في المائة من الناس يعتقدون أن الخدمات المعتمدة من السير الذاتية ستؤثر سلبًا على جودة حياتهم العالية. أكثر من 96 في المائة من السير الذاتية تعمل على الديزل.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• حظر الديزل؟ نحن ننظر إلى مستقبل الوقود
كانت شاحنات بن بين ، وخدمات الحافلات ، وكذلك على شبكة الإنترنت ، من بين السيارات المذكورة على أنها جوهرية للجودة العالية للحياة المعاصرة ، في حين أن الأرقام تُظهر سيارة إسعاف في المملكة المتحدة الـ 17000 – الغالبية العظمى منها هي ديزل – نقل حوالي خمسة ملايين شخص إلى A&E كل وكذلك كل عام.
تُظهر الأرقام الصادرة عن SMMT بالمثل 1.8 مليون تجار وحيد تعتمد على شاحناتهم لسبل عيشهم. علاوة على ذلك ، تنقل السيارات الصناعية ثلاثة أضعاف المنتجات أكثر بكثير من المياه وكذلك السكك الحديدية مجتمعة ، مما يساهم 27.5 مليار جنيه إسترليني في المناخ الاقتصادي في المملكة المتحدة في هذه العملية.
من بين 2،007 شخصًا يستجيبون للمسح ، تم طرحه بواسطة SMMT وكذلك YouGov ، صرح 46 في المائة أنهم استفادوا مباشرة من سيارة صناعية خلال الـ 24 ساعة الماضية.
بالإضافة إلى ذلك ، ذكر 67 في المائة أن الانخفاض في مجموعات BIN من شأنه أن يجعل حياتهم أسوأ ، في حين أن 38 في المائة ذكروا حافلات أقل سلبًا. صرح 32 في المائة أن حياتهم ستكون أسوأ مع أوقات انتظار أطول على شحنات الإنترنت.
انخفضت مبيعات مركبات الديزل الجديدة بنسبة 37.2 في المائة في مارس ، مع انخفاض ثقة المستهلك في الوقود من خلفية السياسات الضريبية الجديدة للديزل. قامت Jaguar Land Rover مؤخرًا بتسجيل 1000 عامل من شركة الشركة بسبب انخفاض مبيعات الديزل ، في حين كشفت نيسان أنها تقلل إلى حد كبير من القوى العاملة في المملكة المتحدة بسبب تغيير الرياح في نموذج إمدادات المحرك.
وتعليقًا على البحث ، قال مايك هاوز ، الرئيس التنفيذي لشركة SMMT: “هناك 5 ملايين سيارة صناعية على طرق بريطانيا بالإضافة إلى أنها تلعب وظيفة حاسمة في تشغيل خدماتنا المهمة.”
صرحت Hawes بأن السيارات الصناعية هي “العمود الفقري لاقتصادنا” ، وكذلك الشاحنات المعاصرة والشاحنات والحافلات والشاحنات هي أنظفها على الإطلاق. وبالمثل ، تطلب دعمًا مركزيًا للسيارات الصناعية ذات السياسات التي يتم النظر فيها جيدًا ، قائلاً: “تحتاج الحكومة إلى الحفاظ على الظروف الاقتصادية المثالية ، وكذلك المساعدة في تعزيز تجديد الأسطول مع السياسات المثالية وكذلك الحوافز”.

هل يجب أن تحصل على سيارة ديزل جديدة؟ لقد قمنا بوزن الايجابيات وكذلك السلبيات لجعل الديزل سيارتك القادمة …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *