الكلاب التي تقفز من إصابة مخاطر سيارات الدفع الرباعي العالية ، دراسة أبحاث الولايات

أظهرت دراسة بحثية جديدة أن سائقي سيارات الدفع الرباعي تملك الكلاب قد يضعون صحة حيواناتهم الأليفة في خطر من خلال إجبارهم على القفز من سياراتهم العالية .
قام الباحثون بتحليل التأثير القفز من ارتفاعات مختلفة على أرجل الكلاب ، حيث حصلوا على 15 كلبًا للقفز من المنصات المحددة إلى ثلاثة ارتفاعات مختلفة.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• أفضل السيارات والشاحنات للحيوانات الأليفة العائلية 2018
اكتشف مؤلفو الدراسة أن “السماح للكلاب بالقفز بشكل مستمر قد يكون من السيارات ذات مقصورات التمهيد العالية قد يكون أمرًا غير مستحيل”.
تم صنع الكلاب في القلق للقفز من المنصات المحددة عند 0.55 ، 0.65 بالإضافة إلى 0.75 متر ، ومحاكاة السيارات النموذجية وارتفاع حذاء الشاحنات. اكتشفت الدراسة ، التي نشرت في سجل VET ، أن الضغوط التي وضعت على أرجل الكلاب الأمامية معززة تدريجياً مع زيادة ارتفاع المنصة.
كان هناك ما يقرب من 25 في المائة من الضغط على القوة الأرضية بين أقل منصات وأعظم. قاد هذا الدكتور أليسون ويلز ، أحد مؤلفي الدراسة بالإضافة إلى محاضر كبير في علوم الحيوان بجامعة هارتبوري ، لتنبيه أن “السماح للكلاب بالقفز من سيارات وشاحنات أكبر مع عتبة الحذاء أعلى قد يؤدي إلى زيادة مستويات التعبئة على الهياكل التشريحية. ”
حذر الدكتور ويلز بالمثل من أن “الكلاب التي تقفز من سيارة قد خضعت لفترة طويلة من الراحة تشير إلى أنها تفتقر إلى الاحماء الضرورية للوقاية من الإصابات”.
قد يرغب أصحاب الكلاب المهتمين بشأن قفز حيواناتهم الأليفة من سيارات الدفع الرباعي في توفير مكالمة نيسان: الامتثال للاستقبال الإيجابي لمفهومها 4DOGS ، قدمت الأعمال حزمة مخلب اختيارية لسيارات الدفع الرباعي X-Trail الخاصة بها. ويشمل ذلك حارس كلب الحيوانات الأليفة ، وسرير ، بالإضافة إلى منحدر للكلاب للأعلى وكذلك لأسفل عند الوصول إلى صندوق السيارة.
هل تحتاج إلى الحفاظ على سياراتك وشاحنتك نظيفة لكلبك؟ هذه هي أفضل السيارات وبطانات تمهيد الشاحنات التي يمكن أن تشتريها …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *