تكشف Mazda عن إصدار New Limited Limited Mazda 6 Kuro

Mazda أضافت عضوًا جديدًا في الإصدار الخاص إلى مجموعة Mazda 6 Kuro ، وهو إما إما صالون أو نموذج جولة جسدية. سوف يقتصر القطع الجديدة على 50 مثال فقط لكل منها في المملكة المتحدة.
تحصل هذه النسخة الخاصة من الصالون العائلي والعقار على الطلاء المعدني الرمادي الجديد والتفاصيل الخارجية السوداء ، بما في ذلك مرايا الأبواب وعجلات سبيكة مقاس 19 بوصة من اللون الأسود. في الداخل ، يتم تنجيد إصدارات Kuro من Mazda 6 في جلد بورغوندي.

الإصدار المحدود Mazda MX-5 Sport Venture للبيع الآن

يتم توفير الطاقة بواسطة محرك بنزين SkyActiv-G سعة 2.0 لتر يعمل على تطوير 163 حصانًا في الساعة ، وهو المحرك الوحيد المتاح في Mazda 6 Kuro-الإصدار 143BHP من هذه الوحدة ومحرك 191 حصانًا سعة 2.5 لتر متاح في مكان آخر في السطر 6- لا يتم تقديمها هنا.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

يقع Kuro يعادل المواصفات الرياضية في تشكيلة Mazda 6 ، ويتميز بنفس المستوى من المعدات التقليدية. يستفيد المشترون من عجلة قيادة ساخنة ، ودخول بدون مفتاح ، ونظام صوت 11 مكبرًا من Bose ، وكاميرا عكسية وأضواء تشغيل LED المميزة.
كجزء من مجموعة Mazda 6 المحدثة لعام 2021 ، أصبح الآن Carplay اللاسلكي Apple متاحًا الآن ، وكذلك الطلاء المعدني الرمادي الجديد في كورو.
تبدأ أسعار Mazda 6 Kuro من 29،250 جنيهًا إسترلينيًا للصالون و 30،250 جنيهًا إسترلينيًا للعقار ، مع وصول السيارات إلى وكلاء Mazda في المملكة المتحدة هذا الشهر.
تحقق من قائمة أفضل سيارات عائلية للبيع الآن …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *