أطلقت Mini Clubman Black Pack حصريًا للمشترين في المملكة المتحدة

Small نماذج جديدة للنسخة الخاصة ، والتي تتماشى مع الاتجاه الحالي يتبعها عدد كبير من الشركات المصنعة الأخرى ، وكلاهما من إصدارات “Black Pack” في Clubman Estate .
ستكون Clubman Black Pack متوفرة على طرازات Cooper Clubman و Diesel التي تعمل بالديزل COPER Clubman ، ومن المتوقع أن تتميز كلتا السيارتين بالقرص الرياضية والأسود والكثير من المعدات القياسية.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• أفضل مركبات عائلية للبيع 2017
من المقرر أن يتم توفيره حصريًا للمشترين البريطانيين ، تتميز Black Pack Clubmans بعجلات سبيكة “Net Net” مقاس 17 بوصة على شكل قياسي ، مع خطوط غطاء محرك السيارة الأسود في المقدمة. في الداخل ، يستمر المظهر المظلم مع عناصر تقليم البيانو السوداء وعجلة قيادة متعددة الوظائف سوداء. هذه تعديلات خفية ولكن هناك أيضًا شارات حزمة سوداء للاحتفال بالسيارات كطرازات خاصة.
فيما يتعلق بالمعدات القياسية ، تشمل مركبات الحزمة السوداء نظامًا صغيرًا للتنقل عبر الأقمار الصناعية ، بالإضافة إلى Bluetooth ، والتحكم في التطواف ، والتوافق مع تطبيق الهاتف الذكي الصغير المتصل. يتم تجميع حزمة الإثارة الاختيارية من النطاق القياسي أيضًا.
يتم بيع كل من سيارات Cooper و Cooper D Black Pack الآن ، بدءًا من 21،430 جنيهًا إسترلينيًا لـ Cooper و 23،735 جنيهًا إسترلينيًا لإصدار Cooper D.
أخبرنا أفكارك حول حزمة Clubman Black في التعليقات أدناه.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *