الحكومة لمراجعة سلامة الدراج والبديسترية وسط تصادمات مأساوية

أعلنت الحكومة عن مراجعة في سلامة الدورة ، والتي قد ترى جرائم جديدة تعادل الوفاة من خلال القيادة غير المتجاورة أو الخطرة التي تم تقديمها لراكبي الدراجات.
يتبع هذا الإعلان إدانة تشارلي أليستون ، 20 عامًا ، الذي حُكم عليه بالسجن لمدة 18 شهرًا في معهد الجناة الشباب بعد أن اصطدم به كيم بريجز ، 44 شهرًا ، في شرق لندن في فبراير 2016.
رحب وزير النقل جيسي نورمان بالمراجعة قائلاً: “لقد رأينا أن الدمار الذي يمكن أن يسببه ركوب الدراجات والقيادة المتهورون وأن هذه المراجعة ستساعد في حماية كل من راكبي الدراجات في بريطانيا وأولئك الذين يشاركونهم الطرق معهم”.
وأضاف: “من الرائع أن أصبح ركوب الدراجات شائعًا للغاية في السنوات الأخيرة ، لكننا بحاجة إلى التأكد من مواكبة قواعد السلامة على الطرق لدينا مع هذا التغيير.”
كان Alliston مراهقًا عندما اصطدم مع Briggs في Old Street ، لندن على دراجة مسارات ثابتة للمسار بدون مكابح أمامية ؛ اعتبرت الدراجة غير قانونية للاستخدام على الطرق العامة. تم إدانته بالضرر الجسدي من قبل “الوحشي أو القيادة الغاضبة”.
منذ عام 2010 ، قامت الحكومة بإنفاق على مبادرات ركوب الدراجات. نتيجة لزيادة عدد راكبي الدراجات على الطرق البريطانية ، كان هناك ارتفاع في حوادث عدد بين راكبي الدراجات والمركبات. قُتل أكثر من 100 راكب دراجات في المملكة المتحدة في عام 2015 وأصيب أكثر من 3000 بجروح بعد حوادث شملت المركبات.
ما لم يلاحظ حتى وقت قريب هو الزيادة في حوادث الدراجات والمشاة. قُتل اثنان من المشاة في عام 2015 بعد حوادث مع راكبي الدراجات ، مع 96 بجروح أخرى.
هل تعتقد أن راكبي الدراجات يجب أن يكون لديهم نفس قواعد السائقين؟ دعنا نعرف أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *