يتلقى Maserati Ghibli مركبات تجميل وجيلة شحنة طفيفة

كشفت Maserati عن عملية تجميل عام 2018 لصالون Ghibli ، مما يمنح منافسه في BMW 5 منافسه الطفيف ، مع تقديم تعديلات طفيفة على التصميم والتكنولوجيا الجديدة.
يُعرف Ghibli – البالغ من العمر أربع سنوات هذا العام – باسم Ghibli Granlusso ، وستظهر السيارة المنعشة لأول مرة في المعدن في Shengdu Motorshow في الصين.
4

التغييرات في التصميم ليست كبيرة جدًا. يعد المصد الأمامي جديدًا ويتميز الآن بإدراج Chrome ، في حين تم تغيير الشبكة أيضًا وهي أيضًا Chrome ، من أجل جعل Ghibli تتماشى مع سيارات الدفع الرباعي الأحدث.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• أفضل السيارات التنفيذية للبيع 2017
تظهر شارات Granlusso الجديدة على التنانير الجانبية ، بينما تم تعديل المئزر الخلفي حول الخلف. يعتقد Maserati أن المصد الخلفي الجديد هو المظهر الرياضي ، وينضم إليه عنصر الناشر المعاد تصميمه. إن التحول دقيق ، لكن Maserati يدعي أن القرص كلها تضيف ما يصل إلى فائدة ديناميكية هوائية كبيرة.
من جديد أيضًا بالنسبة إلى GHIBLI الذي تم تجديده وإعادة تسميته ، وهي المصابيح الأمامية الكاملة التكيفية ، في حين أن ميزات القيادة شبه المستقلة الجديدة غير المحددة هي أيضًا جزء من حزمة التحديث. لم يتم الكشف عن أسعار المملكة المتحدة ومواصفاتها ، ولا تاريخ الإصدار.
ما رأيك في جيبلي الجديد؟ ضع افكارك في التعليقات أدناه.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *