تم إطلاق AC Cobra Series 4-electric من سلسلة AC 4-Electric

الجديدة التي تم إطلاقها AC Cobra 4-Electric-نسخة برية تعمل بالبطارية من أيقونة العلامة التجارية التي تتداول قوة V8 فائقة الشحن لتشغيل البطارية الكهربائية. إنه متاح للطلب الآن بأسعار تبدأ من 148،000 جنيه إسترليني.
استنادًا إلى جسم AC Cobra 378 Superblower الأوسع ، بدلاً من أضيق Series 1 COBRA AUTOMOBILES أيضًا ، تقول صانع السيارات ومقرها نورفولك أنها تعاونت مع خبراء Derby الموجود EV ، Falcon Electric ، لتطوير مجموعة نقل الحركة من أجل المخيف 1960s سيارة رياضية.

Reborn AC Cobra تحصل على 308BHP لزلية كهربائية خالصة

سيتم تقديم نسختين من Roadster التي تعمل بالبطارية. واحد مع محرك واحد 308 حصانًا في الساعة يمكّن الكوبرا الكهربائية من الركض من 0-62 ميلاً في الساعة في 4.9 ثانية وتستر على ما يصل إلى 190 ميلًا بين الأعداد والآخر مع إعداد أكثر قوة مزدوجة ينتج 617 حصانًا.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

يكلف هذا الأخير 168،000 جنيه إسترليني ، لكنه يرى أن المكون الإضافي يحقق اندفاعة 0-62 ميل في الساعة في 3.8 ثانية فقط-على الرغم من أن أكثر الكوبرا الكهربائية يمكن أن تصل إلى 160 ميلًا فقط بين إعادة الشحن.
من الجدير بالثناء ، على الرغم من استخدام البطاريات الثقيلة ، فإن المهندسين الذين يطورون السيارات الرياضية البريطانية الصغيرة أبقوا وزنًا إلى 1240 كجم. شكراً للاستخدام الذكي للمواد الخفيفة الوزن ، تدعي AC Automobiles بطارية الليثيوم-أيون الجديدة والمحركات والمحولات ووحدات التحكم المرتبطة بالكهرباء الجديدة المرتبطة بالكهرباء الجديدة لا تزن مجموعة نقل الحركة أكثر من محرك V8 التقليدي ونقله.
4

الحفاظ على توزيع وزن السيارة التقليدية ، يتم تركيب البطارية الجديدة تحت غطاء محرك السيارة خلف المحور الأمامي. توجد المحركات المزدوجة المفردة أو المحصنة حيث كان ناقل الحركة للعيش. يتم توزيع الطاقة والعزم عبر التفاضلية الميكانيكية من Quaife.
على الرغم من كونه متاحًا للطلب الآن ، فإن ما تم وصفه على أنه لوحة حصرية من الألوان التي تم إنشاؤها خصيصًا ل AC الخالصة ، من المقرر أن تبدأ عمليات التسليم الأولى لسلسلة Cobra 4-Electric في أواخر عام 2021.
أعلنت AC Automobiles أنها قامت أيضًا بترقية AC Cobra Superblower الحالية مع V8 أكثر قوة شحن سعة 6.2 لتر والتي تنتج 650 حصانًا في الساعة و 880 نانومتر-وهي ترقية مهمة على 550 حصانًا و 550 نيوتن متر من المحرك السابق. لم يتم الكشف عن أي مطالبات للأداء ، ولكن لا يزال التسعير دون تغيير ، مع عرض Cobra Superblower من 139،000 جنيه إسترليني.
تحقق من Everrati’s All-Electric Porsche 911 964 هنا …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *