“يجب أن تكون السيارات هي النجوم ، ولكن لبضعة أيام أصبحت الصناعة كل شيء عن الناس”

في هذه اللعبة ، وهي عادةً السيارات التي هي النجوم بلا منازع. وهذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها.
ولكن في الأيام الأخيرة من يوليو ، كانت خدمة السيارات العالمية أكثر من الناس أكثر من المعدن. لم أكن أعرف أبدًا أسبوعًا مثله للتطورات الدرامية في قاعات إدارة Motor Maker و Design Studios و Motor-Show HQS.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

كانت أكبر صدمة كانت ناتاراجان تشاندراسيكاران (من شركة جاكوار لاند روفر ، تاتا) تسمية الفرنسي تيري بولوري كخلف لرالف سبيث في ألمانيا كرئيس تنفيذي في JLR من إنجلترا.

أفضل سيارات جديدة قادمة في عام 2020

إضافة إلى قيمة صدمة Bolloré التي ترتد إلى المقعد الساخن في JLR ، تنبأ بعض “الخبراء” بأن هان بيرجيت برينيرجيرج في الدنمارك سيهبط المهمة. خسارتها هي مكاسبه الواضحة ، وعلينا أن نعتقد أنه حصل على ما يلزم للحصول على JLR خلال هذه الأوقات المتعارفة. حتى قبل 10 أشهر ، كان الرئيس التنفيذي في رينو ، ويمكن أن يتم شكره بشكل أساسي على كون كليو وزوي أكبر سيارات للجليد والكهرباء في أوروبا هذا الصيف.
مهمة Bolloré الأولى في JLR؟ اجعل الشركة ووظائف آمنة. بالنسبة لي ، فإن الأولوية التالية هي خفض أسعار البدء للمدافع المبني السلوفاكي إلى ما يقرب من 30 ألف جنيه إسترليني للحصول على نسخة مجردة ذات قياسية. المهمة الثالثة؟ لاندي صغير ، بالإضافة إلى طفل طفل للجماهير.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *