تؤكد Audi Trio of Sphere Concept Automobiles التي تعرض اتجاه التصميم المستقبلي

Audi أدت إلى إزعاج Audi ثلاثيًا من السيارات المفاهيمية الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال الـ 12 شهرًا القادمة. يصف مصمم رأس Audi Mark Lichte السيارات بأنها نظرة على الاتجاه المستقبلي للعلامة التجارية.
يطلق نائب رئيس أودي براند هينريك ويندرز على مجموعة المفاهيم “المجالات التي تقدم تجارب عالية من الدرجة العالية” ، مشيرة إلى أسماء المركبات الثلاث: Sky Sphere و Grand Sphere و Urban Sphere.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

من المحتمل أن يكون الثلاثة جميعهم سيارات مفهوم في المستقبل تهدف إلى طرح السجادة لعصر تصميم جديد للعلامة التجارية ، التي صاغها Lichte – الذي كان في Audi منذ عام 2014. ستلعب ملامح الاستقلال الذاتي والذكاء الاصطناعية أدوارًا أساسية في هذه المركبات ، وفقا للمصمم.
“سوف يتعرفون عليك ويستمعون ويقرأون التمنيات في عينيك. واعرف تفضيلاتك ، ما تحبه وأين تجدها “، يناقش Lichte.
5

يوصف Sky Sphere بأنه سيارة سائق مع قدرات مستقلة. على الرغم من أن الاسم يثير أنه يمكن أن يكون قابلاً للتحويل ، إلا أن رسمًا سهلاً لملف تعريف السيارة يلمح إلى أنه سيكون له نوع من السقف. تُقرض النسب نفسها لسيارات الرياضة الكبرى مع غطاء محرك السيارة الكبير ، ونسبة كبيرة إلى المحور ، والخلفية الكاسحة.
من المحتمل أن تكون أول سيارة يتم الكشف عنها في الثلاثي ، ويمكن أن تظهر في 2021 Pebble Beach Concours d’Elegance في كاليفورنيا ، حيث كشفت Audi عن السيارات الرياضية والمستقبلية من قبل ، مثل PB18 E-Tron.
ستكشف Audi أيضًا عن سيارة مفهوم تسمى Grand Sphere ، والتي يصفها Lichte بأنها “كل شيء عن المظاهر الكبرى. غامرة وشخصية. تجربة كبيرة من الدرجة العالية لجميع الحواس. ”
يكشف رسم دعائي مماثل عن صالون كبير أو ليموزين مثل المظهر ، وبصفته النموذج الثاني في تشكيلة المجالات ، يمكن توقيت ذلك في معرض Munich Motor Show 2021 ، الذي يتولى من فرانكفورت لأول مرة في سبتمبر.
سيكون النموذج الثالث والأخير في الثلاثي المجال الحضري. من المحتمل أن يكون مفهوم سيارات الدفع الرباعي الجديد ، إذا كان رسم دعابة هو أي شيء يمر به. “معا ، فهي تعبير عن كيفية خلق المستقبل” ، يزعم ليتشتي.

الآن نلقي نظرة على اختيارنا لأعظم سيارات المفاهيم على الإطلاق …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *