Uncategorized

جديد 2023 مرسيدس-AMG CLE 63 تجسس خلال فصل الشتاء

اكتشف المصورين المحترفون في التجسس لدينا مرسيدس-AMG CLE 63 الجديدة التي تخضع للاختبار الشتوي في السويد ، قبل تقديمها المقرر في عام 2023.
مع الشائعات التي تشير إلى أن مرسيدس قد تتخلى عن cabriolet من الفئة C ، يتطلع هذا التصميم القائم الجديد إلى سد المساحة الصغيرة بين الفئة C وكذلك المكشوفة من الفئة E ، وكذلك الجلوس في الجزء العلوي من CLE القادم نطاق، مجموعة.

2023 جديد مرسيدس-AMG GT لاتخاذ المعركة إلى بورشه

مع ملاحظة أن أجنحتها المنتفخة ، وتناول الهواء الأكبر ، وكذلك ما يبدو أنه ارتفاع إلى أدنى حد من الرحلة ، نعتقد أن هذا هو نموذج CLE 63 الذي يركز على الأداء. وبالمثل ، فإنه يضم نظامًا مزدوجًا لحظة ، على عكس النماذج الأولية السابقة حيث لم تكن النصائح مرئية. فيما يتعلق بالكهرباء ، لا يبدو أن هناك منفذ شحن مرئي ، ومع ذلك قد يتم إخفاء المرء تحت الجسم المموه.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

على الرغم من أن CLE الجديد باستخدام منصة MRA-2 المرنة (التي تدعم كل من الفئة C بالإضافة إلى طرز الفئة S) بالإضافة إلى القدرة على احتواء محرك ست أسطوانات ، فمن المحتمل أن يكون CLE 63 يحتوي على الدقة نفس محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر التوربيني المختلط مثل مرسيدس-AMG C 63 القادم.
تم تزاوج هذا المحرك مع حزمة بطارية 6.1 كيلو واط ساعة بالإضافة إلى محرك كهربائي مثبت على الخلفية يخلق ما يصل إلى 201BHP. ستمكّن هذا الإعداد من مخرجات الطاقة التي تتجاوز 635 حصانًا في الساعة ، على الرغم من توقع أن تتفوق على قوة مشابهة لسيارة BMW M4 الجديدة القابلة للتحويل 503BHP.
ما الذي تصدقه من مرسيدس AMG CLE 63 الجديدة؟ دعونا نفهم في التعليقات أدناه …

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *