المدونة: Corvette Stingray ، ما هي الصفقة الكبيرة؟

كبريطاني ، من الصعب رؤية ما تدور حوله الضجة مع شيفروليه كورفيت ستينغراي الجديدة. عند التحقق من الصور المسبقة ودراسة ورقة المواصفات ، بدا الأمر وكأنه أكثر من ذلك بكثير من Chevy – V8 كبير يلبس في مكافئ السيارات من سترة Michael Jackson.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

حسنًا ، لذا فإن التحول من هيكل فولاذي إلى الألومنيوم ، والاستخدام العرضي لألياف الكربون والداخلية عالية الجودة قد دفعه إلى الأمام ، ولكن ليس خارج المنافسين الرئيسيين. ثم هناك التصميم – لقد أصبح الأمر أكثر بكثير من السيارة الحالية وسيحصلون على أطفال صغار يتدفقون للحصول على الملصق ، لكن هل يمكنك التفكير حقًا في قيادة واحدة في المملكة المتحدة دون تلقي سيلات من الإساءة وإيماءات اليد القبيحة ؟
ولكن بعد ذلك نقر. هذه السيارات ليست بالنسبة لي ، أو أي فرد يعيش خارج الولايات المتحدة لهذه المسألة. إنه الحلم الأمريكي مع أربع عجلات وأربعة عوادم ، وإذا كنت لا تحب ذلك ، فيمكنك أن تضيع.
“من المحتمل أنك سمعت ذلك كخط محدد ، لكنه صحيح ؛ فإن كورفيت أكثر من مجرد سيارة ، إنها عاطفة خالصة” ، أخبرنا كريج ساس ، مدير التصميم الداخلي في كورفيت ،. “عندما يضعها العمال معًا يفخرون بعملهم ، فإنه يشير إلى أكثر من مجرد بناء سيارة.”
ثم سألت Tadge Juechter ، كبير المهندسين في Corvette ، ما اعتقد أنه جعل الأمر مميزًا: “أمريكا لديها علاقة حب مدتها 60 عامًا مع هذه السيارة ، إنها أيقونة ثقافية. هنا رمز للحرية ، من الطريق المفتوح. ”
على النقيض من النقيض ، سألت فرانسيسكوس فان مايل ، رئيس قسم أودي كواترو GmbH ورجل بدون عظم أمريكي في جسده ، ما كان يعتقد. أجاب: “الأداء لا يتطابق مع RS6”. “أنا أحب العجلات الداخلية والأسود ، لكننا لسنا في خطر.” كما يشتبه ، استجابة عاطفية.
إذن ماذا يمكن أن نتعلم من كل هذا؟ حسنًا ، يبدو أن الرسالة واضحة – إن السيارة أكثر بكثير من مجرد مجموع أجزائها أو جودتها المتصورة ، إنها تدور حول ما يشير إلى الفرد. تحدث إلى أي أمريكي ومن الواضح أن كورفيت يشير إلى الكثير من المروع.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *